رياضة

باريس سان جيرمان يمهد لخروج مبابي مجانا

نشر

.

blinx

أكدت تقارير صحافية إسبانية أن نادي باريس سان جيرمان لا يفكر حاليا في تقديم عرض جديد لمهاجمه الفرنسي كيليان مبابي، ليدفع النجم الفرنسي خطوة جديدة نحو المغادرة مجانا بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

الأمر بيد مبابي

ونقلت صحيفة آس الإسبانية عن مصدر مطلع بأن سان جيرمان يرغب فقط في تحرك مبابي نحو تفعيل الخيار الموجود في عقده الحالي، والذي يقضى بتمديده لمدة عام جديد.

ورفض مبابي ضغوط سان جيرمان الصيف الماضي لتجديد عقده، ودخل في أزمة مع رئيس النادي القطري ناصر الخليفي، ليتم استبعاده من رحلة الفريق الصيفية إلى اليابان.

سان جيرمان لا يخطط لتقديم عرض جديد لمبابي. (أ ف ب)

ريال مدريد يراقب

وبدوره، يراقب ريال مدريد الإسباني الأوضاع بحذر، إذ ينتظر بفارق الصبر شهر يناير لبحث إمكانية التحرك نحو مبابي، حتى لا يخرق قوانين فيفا.

ويرتبط مبابي بالانتقال للريال منذ فترة طويلة، وصرح في أكثر من مرة بحمله في ارتداء قميص النادي الملكي.

سياسية العصا والجزرة

بحسب المصدر الذي نقلت عنه آس فإن سان جيرمان لا يرغب في دفع أي أموال حاليا لمبابي، ويفضل أن يفعل ذلك بعد أن يقطع اللاعب الخطوة الأولى نحوه.

وبشكل غير مباشر يسعى سان جيرمان لربط مبابي بالفريق أكثر، عبر تهيئة الأجواء.

وتخلى النادي عن البرازيلي نيمار الصيف الماضي، والذي كان يسحب البساط والأضواء من مبابي، كما تعاقد مع أصدقاء في المنتخب الفرنسي وهم كولو مواني وعثمان ديمبيلي ولوكاس هيرنانديز.

وبحسب آس، ستحذر إدارة سان جيرمان مبابي من وضع مماثل لما حدث له مع نيمار، بحال قرر الذهاب إلى ريال مدريد، إذ تواصل أسهم ونجومية فينسيوس جونيور في الارتفاع، ليجد نفسه في دوامة صراع على المركز معه.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة