رياضة

رونالدو يبهر العالم ويقلق النصر

نشر

.

blinx

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واجهة الأحداث بقوة أثناء وعقب مباراة فريقه النصر السعودي أمام بيرسبوليس الإيراني، الاثنين، وذلك بسبب "لقطة نبيلة" تعرض بعدها للإصابة.

وتعادل النصر السعودي مع ضيفه بيرسبوليس الإيراني سلبا في الجولة الخامسة من دور المجموعات، لكن فريق رونالدو لا زال يتصدر مجموعته برصيد 13 نقطة.

وكان كريستيانو رونالدو حديث العالم، لتطبيقه مبدأ اللعب النظيف خلال المباراة، بعدما ما طلب من حكم المباراة إلغاء ركلة جزاء لصالح فريقه، كونها لم تكن شرعية.

وتصدرت هذه اللقطة مواقع الصحف العالمية، وركزت صحيفة ليكيب الفرنسية على تطبيق النجم البرتغالي لمبدأ اللعب النظيف، رغم احتساب الركلة في وقت يحتاج فيه زملاء اللاعب لتسجيل هدف.

قلق في النصر

في المقابل، تسبب رونالدو في قلق كبير لجماهير النصر، بعد تعرضه لإصابة في الرقبة خلال المباراة، تأتي قبل 3 أيام فقط من ديربي الرياض، الجمعة، أمام الهلال في الدوري السعودي.

وكان رونالدو غادر الملعب عقب إصابته في الدقيقة 78 من المباراة، دون أن يبقى على مقاعد البدلاء.

ما طبيعية الإصابة؟

وأثبت التشخيص الأولي للإصابة، معاناة رونالدو من كدمة متوسطة في الرقبة، تلقى على إثرها العلاج الطبيعي، فور مغادرته الملعب.

هل يغيب رونالدو عن الديربي؟

لم تتضح الصورة كاملة حتى الآن، وسيكون ذلك معتمدا على ما ستسفر عنه نتائج المزيد من الفحوصات في الساعات المقبلة.

وبدوره، ربط أخصائي العلاج الطبيعي في السعودية ثامر الشهراني مشاركة رونالدو في الديربي بطبيعة الإصابة، مشيرا إلى أنها بحال كانت في عضلات الرقبة، فلن تمعنه من المشاركة في الديربي المنتظر.

أما مدرب النصر البرتغالي لويس كاسترو، فرهن مصير مشاركة مواطنه أمام الهلال، بالفحص الدقيق الذي سوف يخضع له رونالدو. وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الطاقم الطبي يدرس الإصابة، وسيقوم بعملية الاستشفاء ليكون جاهزاً للمباراة القادمة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة