رياضة

تحديد موعد "الرقصة الأخيرة" بين ميسي ورونالدو

نشر

.

blinx

تأكد رسميا احتضان العاصمة السعودية الرياض لـ "الرقصة الأخيرة" بين أسطورتي كرة القدم الحالية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأكد نادي إنتر ميامي الأميركي، الثلاثاء، خوضه مباراتين في السعودية، مع ناديي الهلال والنصر، على أن تكون المواجهة المرتقبة بين الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في الأول من فبراير المقبل.

ونشر النادي الأميركي تغريدة على حسابه، قال فيها إنه سيخوض خلال جولة استعدادية دولية للموسم الجديد، مباراتين في السعودية، يلتقي في الأولى مع نادي الهلال في الـ29 من يناير المقبل، والثانية مع النصر بقيادة رونالدو في الأول من فبراير، لتكون بمنزلة مباراة الرقصة الأخيرة بين النجمين الكبيرين.

تأكيد سعودي

من جهته، أكد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على موعد وتفاصيل مواجهة الرقصة الأخيرة التي تأتي ضمن فعاليات كأس موسم الرياض.

وكان رئيس هيئة الترفيه قد أعلن في وقت سابق من نوفمبر الماضي عن هذه المواجهة، لكن دون ان يحدد تاريخا بالضبط.

وفيما أكد على ما احتواه بيان إنتر ميامي حول المواجهتين ومواعيدهما، كشف آل الشيخ بأن فعاليات البطولة ستختتم في الـ8 من فبراير المقبل، بديربي الرياض بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة