رياضة

هل تنهي "ليلة السلبيات" مسيرة تين هاغ مع يونايتد؟

نشر

.

Mussab Gasmalla

مر مانشستر يونايتد الإنكليزي بواحدة من أكثر الليالي الحزينة في تاريخه الحديث، وذلك بعد وداعه دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من مجموعته متذيلا مجموعته في البطولة.

وجاء الوداع بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدف نظيف، ليخرج الشياطين الحمر بـ4 نقاط فقط، وعدد من الأرقام السلبية المحبطة.

ويعد خروجه من دور المجموعات بدوري الأبطال هو الأول ليونايتد منذ موسم 2005 ـ 2006، بحسب موقع أوبتا للإحصاء الرياضي.

واستقبل يونايتد الهدف رقم 15 في مشاركته بدور مجموعات الأبطال هذا الموسم، وهو أكبر عدد من الأهداف يستقبله فريق من البريمييرليغ في هذا الدور طوال تاريخ المسابقة الأوروبية.

ومُني يونايتد أيضا بالخسارة رقم 12 في 24 مباراة خاضها بجميع المسابقات هذا الموسم، متجاوزا عدد الهزائم التي تلقاها خلال 62 مباراة خاضها في موسم 2022 ـ 2023.

وبهذا الرقم من الهزائم، انضم يونايتد إلى بيرنلي ويونيون برلين الألماني وألميريا الإسباني في قائمة أكثر الفرق تلقيا للخسائر في الدوريات الـ5 الكبرى هذا الموسم.

ووضعت هذه الأرقام السلبية مدرب الشياطين الحمر الهولندي إريك تين هاغ الضغوط الكبيرة، إذ تصدر وسم " #TenHagOut" صفحات موقع إكس عقب المباراة، وحمل الكثير من الغضب الأحمر على المدرب.

حسرة يونايتد على الخسارة أمام البايرن. (أ ب)

وعلى أرض الواقع لا تبدو إقالة تين هاغ في المتناول حاليا.. فما الذي يعرقلها؟ وكيف تنظر الإدارة للوضع الحالي؟ وهل يكرر ليفربول سيناريو مورينيو مع الهولندي؟

اعرف أكثر

المزيد مثل هذا

رياضة

صفقات مانشستر يونايتد.. هل تلف حبل الفشل حول رقبة تين هاغ؟

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة