رياضة

هل يعرقل ألابا قدوم مبابي إلى البرنابيو؟

نشر

.

Mussab Gasmalla

قبل انطلاق مباراة ريال مدريد وفياريال، الأحد، كان كل شيء ينبئ بأنها ستكون ليلة خاصة للفريق الملكي وعشاقه، حيث تزين ملعب سانتياغو برنابيو كما يجب، وأغلق سقفه (الحديث) ليحمي الجماهير من لسعات أمطار شتوية باردة، قبل أن يدشن بلينغهام مهمته المحببة ويسجل أول الأهداف، ليعلن افتتاح الحفل الملكي، الذي انتهى برباعية مقابل هدف.

على مقاعد البدلاء كان القلق يساور مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بسبب الخبر العاصف الذي تلقاه بإصابة مدافعه دافيد ألابا، والتي من بدت من الوهلة الأولى بأنها قطع في الرباط الصليبي، وهو ما تأكد لاحقا، لينتهي بذلك موسم النجم النمساوي مع ريال مدريد.

وقبل نهاية المباراة، تلقى أنشيلوتي صدمة جديدة بشكوى المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي من إجهاد عضلي، ليستبدله بفيران غارسيا.

وبات ألابا هو ثالث لاعب في الخط الخلفي يصاب بقطع في الرباط الصليبي هذا الموسم، بعد الحارس تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو، في وقت يعاني فيه الظهير الأيمن داني كارفخال من إصابة هو الآخر، ويبدو في الطريق فيرلاند ميندي، لتتضاعف أزمات أنشيلوتي.

مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي. (رويترز)

بالمقابل، جاءت إصابة ألابا في وقت غير مرغوب فيه من رئيس النادي فلورتينو بيريز، الذي يُجهز حساباته المالية الآن لحسم صفقة نجم الكرة العالمية وباريس سان جيرمان كيليان مبابي في يناير المقبل.

وعمليا، ورغم تأكيد صحيفة ماركا عدم تحرك النادي في هذا الشتاء لضم بديل لألابا، فإن ريال مدريد يدرك خطر إهمال التعاقد مع مدافع على موسم الفريق. فهل يؤثر تحركه المحتمل على صفقة مبابي؟ وما هي الخيارات الدفاعية المطروحة؟ وكيف يبدو وضع الريال ماليا؟

اعرف أكثر

المزيد مثل هذا

رياضة

"الرباط الصليبي" يزلزل عرش الليغا

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة