رياضة

سان جيرمان يغازل مبابي بـ"خطة الهدوء الشتوي"

نشر

.

blinx

مع تبقي أسبوع واحد فقط على دخول نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي فترة الـ6 أشهر الأخيرة في عقده، مع مطلع يناير، يحاول الفريق الباريسي التحلي بالهدوء على المستويات كافة.

مبابي يفضل الانتظار حتى نهاية عقده قبل حسم مصيره. (رويترز)

خطة مبابي

قبل انطلاق الميركاتو الشتوي، أكدت تقارير صحافية أن مبابي يركز الآن على قضاء عطلة نهاية العام، والاحتفال كما يجب بعيد ميلاده الـ25.

وأكدت ليكيب الفرنسية أن مبابي رغم تصدره بقوة لواجهة الأخبار الأسبوع المقبل مع انطلاق الميركاتو في الأول من يناير في إنكلترا والثاني منه في إسبانيا، فإنه يميل الآن إلى عدم حسم مصيره في يناير المقبل، لا بالتجديد مع باريس ولا بالانتقال إلى فريق آخر.

ويفضل مبابي البقاء في حديقة الأمراء حتى نهاية عقده في 30 يونيو المقبل.

ويعيش مبابي فترة جيدة مع سان جيرمان، إذ سجل 21 هدفا وصنع هدفين في 22 مباراة خاضها مع الفريق بجميع المسابقات، ونجح بها وضع الفريق في صدارة الدوري الفرنسي، والتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه ريال سوسيداد الإسباني.

خطة باريس سان جيرمان

وبناء على خطة مبابي، قرر باريس سان جيرمان التزام الهدوء في الميركاتو الشتوي، وعدم ضم أي صفقة، مرسلا بذلك رسائل عدة في اتجاه ثقته ببقاء مبابي مع الفريق.

وبحسب سبورت الكتالونية، فإن هناك حالة من التفاؤل بشأن إمكانية حدوث اختراق من النادي لتجديد عقد مبابي لمدة طويلة.

وإلى جانب مغازلة مبابي، فإن الهدوء في الميركاتو الشتوي، سيحمي سان جيرمان من غضب يويفا، إذ تضع قوانين اللعب المالي النظيف الفريق الباريسي تحت أنظارها.

وبحال كانت هنالك تحركات في ميركاتو الشتاء فستكون محدودة، لتعويض المدافع بريسنيل كيمبيمبي ولاعب الوسط فابيان رويز.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة