رياضة

شتاء الدوري السعودي.. انتدابات تكميلية أم صفقات مليونية؟

نشر

.

Mussab Gasmalla

مع الخفوت التدريجي، حاليا، لصافرات الحكام المعلنة لبداية ونهاية مباريات في الدوريات الكبرى باستثناء الدوري الإنكليزي الممتاز (البريمييرليغ)، بدأت الأنظار تتجه إلى نافذة التسجيلات التكميلية (الميركاتو الشتوي)، لتلهب الصحف معركة مثيرة قوامها المفاوضات والرصد وإنجاز الصفقات.

وفي خضم كم هائل من الأخبار، عاد الدوري السعودي لأخذ مكانه في صدارة الحدث الشتوي، وسط توقعات بأن يكرر سطوته للمرة الثانية تواليا، بعد أن غيّر قواعد اللعبة في الصيف الماضي، وكسب عددا من الأسماء الكبيرة في كرة القدم.

والسبت اهتمت صحف إسبانية عدة بخبر قرب اكتمال أول صفقة كبيرة، إذ أكدت تواصل مدرب اتحاد جدة الجديد الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مع النجم التشيلي ألكسيس سانشيز لضمه إلى النمور في يناير من إنتر ميلان الإيطالي.

وبعد تألقه في مباراة فريقه ليفربول أمام أرسنال بالبريمييرليغ، عاد اسم النجم المصري محمد صلاح للتحليق مجددا في فضاء الدوري السعودي، وانطلقت التقارير من تصريحات سابقة للمدير الرياضي للبطولة السعودية مايكل إيميليانو، الذي شدد فيها على رغبة المسابقة في قدومه، وأنهم لم يغلقوا الأبواب في وجهه.

من جهة أخرى، انشغلت بعض الصحف العربية بترشيح بعض نجوم الأهلي المصري المتوهج في مونديال الأندية بجدة مؤخرا للانضمام إلى الدوري السعودي قريبا.. فهل يكرر الدوري السعودي سطوته مجددا أم يكتفي بانتدابات تكميلية؟ ومن أبرز المرشحين للانضمام إليه في الشتاء؟

اعرف أكثر

المزيد مثل هذا

مال وأعمال

أول دوري عربي في أوروبا.. مكاسب "روشن" السعودي من DAZN تتجاوز الأموال

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة