رياضة

تين هاغ يمتدح "روح يونايتد" والإدارة الجديدة

نشر

.

blinx

امتدح مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي إريك تين هاغ الروح القوية التي أظهرها فريقه في العودة أمام أستون فيلا، الثلاثاء، مبديا في الوقت ذاته سعادته بالإدارة الجديدة في النادي وتطلعه للعمل معها.

وحقق يونايتد ريمونتادا مثيرة على أستون فيلا، بعدما حول تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثية، في المباراة التي جرت بينهما، لحساب الجولة 19 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

أسرار العودة

وعن سرّ العودة النارية، قال تين هاغ في تصريحات نقلتها بي بي سي: "قبل المباراة قلت للاعبين إننا كنا منافسين أمام أرسنال، وأمام ليفربول، لذا إذا لعبنا بأفضل ما لدينا يمكننا التغلب على أي فريق".

وتابع المدرب الهولندي: "صدق ذلك، حتى عندما تكون متأخرا بنتيجة 0-2، لا يهم، طالبت اللاعبين بالاستمرار في التقدم وأن يظهروا شخصيتهم، وقد فعلوا ذلك، أعتقد أنه كان أداء جماعيا جيدا للغاية يستحق الإشادة".

ترحيب براتكليف وبريلسفورد

من جهة أخرى، رحب تين هاغ بالإدارة الجديدة في نادي مانشستر يونايتد ممثلة في الملياردير البريطاني السير جيم راتكليف، ومساعده ومدير الرياضة في شركة إينوس السير ديف بريلسفورد.

السير ديف بريلسفورد حضر مباراة يونايتد واستون فيلا. (رويترز)

وكان بريلسفورد الذي تم تعيينه مديرا ليونايتد حاضرا في مباراة يونايتد وأستون فيلا في ملعب أولد ترافورد.

راتكليف مالك شركة إينوس للبتروكيماويات كان قد استحوذ هذا الأسبوع على 25% من أسهم مانشستر يونايتد، ليتولى على إثرها إدارة الجانب الرياضي.

وقال المدرب إريك تين هاغ في تصريحات صحافية: "نتطلع إلى قطع خطوات للأمام، وأعتقد أنه من الإيجابي للنادي أن يتدخل".

وامتدحهم قائلا: "لديهم خبرة كبيرة في مجال الرياضة على أعلى المستويات في فورمولا 1 والدراجات (إنيوس غريناديرز) وأندية كرة القدم الأخرى لذلك بوسعهم مساعدتنا لتحقيق أهدافنا".

من يحدد مصير تين هاغ؟

أكدت تقارير صحافية، الأربعاء، أن إينوس رغم امتلاكها 25% فقط من أسهم النادي، إلا أنها حصلت بالفعل على إدارة الجانب الكروي، وهذا ما يجعل النادي ملزما بالرجوع إليها في أي قرار يتعلق بكرة القدم.

ووفقا لوكالة الصحافة الفرنسية، فإن يونايتد ملزم باستشارة شركة الكيماويات العملاقة بالأمور المتعلقة بـ"تعيين، أو تسريح أو الموافقة على استقالة أي مدير لكرة القدم أو مدرب الفريق الأول في النادي"، بالإضافة إلى بدء محادثات أو استمرارها بشأن شراء أو بيع أي لاعب.

وسيحتم هذا الأمر على تين هاغ العمل بقوة من أجل إقناع الإدارة الجديدة، حتى يحتفظ بحظوظه في قيادة الفريق.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة