رياضة

تشافي يطالب باحترام بطل الدوري الإسباني

نشر

.

blinx

رد مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، بحزم على تشكيك الصحافة في مقدرة فريقه على الاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، وذلك بعد فوز الفريق الصعب على لاس بالماس أمس الخميس.

واحتاج برشلونة لضربة جزاء في الوقت بدل الضائع أمام بالماس، ليحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، في مباراة جرت لحساب الجولة 19 من الليغا.

وقفز برشلونة إلى المركز الثالث برصيد 41 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا.

ماذا قال تشافي؟

عقب المباراة، سألت الصحافة تشافي عن مقدرة برشلونة على الاحتفاظ بلقب الليغا، فرد قائلا: " نعم بالطبع قادر على ذلك، يجب احترام البطل الحالي للمنافسة، لا نزال أحياء ونقاتل".

وبحسب صحيفة آس فإن ردة فعل تشافي تبدو منطقية وذكية، لجهة إدراكه بالمستوى الهزيل لفريقه حاليا، وعلى الأرجح، رغب في إحياء الروح لدى لاعبيه بحديثه عن قدرته على حسم اللقب.

4 عقبات تهدد حلم برشلونة

سيجد برشلونة نفسه تحت الضغط في النصف الثاني من المسابقة، إذ يتوجب عليه استعادة الثقة أولا، والعودة إلى الانتصارات المريحة، والمقنعة.

وبحسب أوبتا، فإن برشلونة يعد أكثر فرق الليغا بالموسم الحالي حصدا للنقاط في ربع الساعة الأخير، بحصوله على 19 نقطة، فيما تعتبر أندية سيلتا فيغو(12 نقطة)، ألميريا (8 نقاط)، لاس بالماس وفالنسيا وريال سوسييداد (6 نقاط)، أكثر الفرق خسارة للنقاط في المدة ذاتها.

وسيكون تشافي مطالبا بوضع خطة مبكرة لـ4 مواجهات خارجية تأتي في جولات متقاربة في الليغا.

وسيرحل برشلونة في الجولة 27 إلى ملعب سان ماميس لمواجهة بيلباو، ثم يحل ضيفا على أتلتيكو مدريد في الجولة 29، ويخوض في الجولة 32 الكلاسيكو على أرض ريال مدريد، قبل أن يحل ضيفا في الجولة 34 على جاره جيرونا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة