رياضة

أهدر أمام إنتر فتلقى تهديدات بالقتل

نشر

.

AFP

تلقى المهاجم الفرنسي توما هنري وعائلته، الأحد، تهديدات بالقتل بعد إهداره ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة خلال خسارة فريقه هيلاس فيرونا أمام مضيفه إنتر 1-2 ضمن الجولة 19 من الدوري الإيطالي، السبت.

وكان هنري أدرك التعادل لفيرونا في الدقيقة 74 بعد 45 ثانية فقط من دخوله إلى أرض الملعب، بدلا من البوسني ميلان دوريتش، قبل أن يهدر ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، بعدما اصطدمت كرته بالقائم الأيمن لمرمى الحارس السويسري يان سومر.

ماذا قال هنري؟

وكتب هنري (29 عاما) عبر حسابه على إنستغرام: "إلى كل أولئك الذين يعتقدون أنهم يعرفون كرة القدم أفضل من أي شخص آخر ، ويهينون عائلتي بينما يتمنون الموت لي ولعائلتي، أتمنى أن تجدوا السلام يوما ما في حياتكم الصغيرة".

وتابع: "يوما تفوز ويوما تخسر، يوما تسجل ويوما تُهدر، هذه هي حياة لاعب كرة القدم، وأنا فخور بأنني سجلت للمرة الثانية في مسيرتي في سان سيرو بعد تمزق في الأربطة الصليبية، وبعدما بدأت اللعب في سن الـ 15 عاما في الدرجات الأدنى لكرة القدم الفرنسية".

وارتدى هنري قميص نانت (2015-2016) من بين عدة أندية فرنسية، قبل أن يحترف في بلجيكا، وينضم إلى الدوري الإيطالي بداية مع فينيستيا (2021-2022) وفيرونا منذ 2022.

سخرية نجوم النيراتزوري

من جهة أخرى، تعرض نجوم النيراتزوري لانتقادات بسبب الاحتفال عندما أهدر هنري ركلة الجزاء، حيث سخر منه فيديريكو ديماركو وفرانتشيسكو أتشيربي مباشرة بعد محاولته الفاشلة.

واقتنص إنتر المتصدر هدف الفوز أمام فيرونا بقرار تحكيمي، رغم العودة إلى حكم الفيديو المساعد "في إيه آر"، اعتبره فيرونا "فاضحا وعديم الاحترام".

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة