رياضة

نادال ينتكس مجددا

نشر

.

blinx

أعلن نجم التنس الإسباني رافاييل نادال، الأحد، غيابه رسميا عن بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب، أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى، وذلك بسبب تعرضه لتمزق عضلي بعد أسبوع من عودته إلى الملاعب، إثر غيابه لمدة عام بسبب الإصابة أيضا.

وكان نادال البالغ من العمر 37 عاما، والمتوج بـ22 لقبا في غراند سلام، سجل عودة قوية للتنس في بطولة بريزبن الأسترالية، ووصل إلى ربع النهائي، لكنه غادرها، الجمعة، بصورة دراماتيكية بعد الخسارة من الأسترالي جوردان تومسون 7-5، و6-7 (8/6)، و3-6.

ماذا قال نادال؟

كتب نادال على حسابه بموقع إكس معلنا غيابه، وقال: "خلال مباراتي الأخيرة في بريزبن، حدثت لي مشكلة صغيرة في العضلة، جعلتني أشعر بالقلق، بمجرد وصولي إلى ملبورن، أتيحت لي الفرصة لإجراء تصوير بالرنين المغناطيسي ووجدت أن هناك تمزقا صغيرا، لكنه ليس في الجزء ذاته الذي تعرض للإصابة، وهذا خبر جيد".

وأضاف: "في الوقت الحالي لست مستعدا للمنافسة على أعلى مستوى في مباريات من 5 مجموعات، سأعود إلى إسبانيا لرؤية طبيبي والحصول على بعض العلاج والراحة".

ويشكل هذا الغياب ضربة قوية لنادال، الذي عانى من غياب لمدة عام كامل في 2023، عندما أصيب خلال مشاركته في أستراليا المفتوحة بالذات.

وباتت حظوظ نادال ضعيفة في مطاردة الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي يتصدر قائمة الأكثر تتويجا بالغراند سلام برصيد 24 لقبا.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة