رياضة

"تسريبات الفار" تشعل حربا ثلاثية في إسبانيا

نشر

.

blinx

لا تزال ردود الأفعال على مباراة ريال مدريد وألميريا مستمرة، رغم مرور ثلاثة أيام على نهايتها.

وشهدت المباراة جدلا تحكيميا مثيرا، انتقل من غرفة الفار إلى خارج الملعب، وسط تبادل للاتهامات بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة واتحاد الكرة.

واحتسب الحكم ركلة الجزاء لجود بيلينغهام بعد الرجوع لتقنية الفار، وهدفا لفينيسيوس جونيور، والذي أكده الفار أيضا.

قنبلة جديدة وتحقيقات

فجّر الصحافي جيرارد روميرو المقرب من برشلونة، قنبلة، عندما نشر تسريبا لمحادثة بين غرفة الفار وحكم المباراة، في واقعة ضرب فينيسيوس جونيور، لاعب ألميريا أليخاندرو بوزو.

بعد انتشار الفيديو، أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم فتح تحقيق عاجل من أجل معرفة المتسبب في التسريب.

وبحسب صحيفة كوبي الإسبانية، فإن المتهم الرئيس في التسريب حاليا هو أحد الموظفين السابقين في الاتحاد، إذ يعد الوحيد القادر على الوصول إلى المحتوى السري.

برشلونة يستغل الوضع ويهاجم الريال

بمجرد انتشار الفيديو، كال رئيس برشلونة خوان لابورتا الاتهامات للاتحاد الإسباني، ووصف ما حدث في البرنابيو خلال المباراة بـ"العار".

وأضاف لابورتا في تصريحات نقلتها الموندو ديبورتيفو: "أعتقد أن هيئة التحكيم يجب أن تقدم إجابات على سلسلة الضغوط التي واجهتها خلال الموسم الحالي مع الحكام".

مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز. (أ ف ب)

ويأتي تصعيد لابورتا على خلفية تصعيد مماثل لرئيس الريال فلورنتينو بيريز ضد اتهام برشلونة في قضية نيغريرا.

وبدوره، أشعل مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، الجدل، عندما قال: "يخالجني شعور بعدم التفكير في لقب الليغا، لأن القرار بفوز مدريد تم اتخاذه بالفعل".

ريال مدريد يرد

من جهته، رد ريال مدريد على الواقعة، وطالب أولا الاتحاد الإسباني بالتحقيق في ملابسات نشر الفيديو، قبل محاسبة المسؤولين عنه.

وفيما يتعلق ببرشلونة، ركز ريال مدريد بشكل خاص على حديث تشافي، وقال إن تصريحاته هي محاولة للتغطية على فضحية نيغريرا التي تلاحق برشلونة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة