رياضة

هل يعود هاري كين "الحزين" إلى توتنهام؟

نشر

.

blinx

اعترف مدرب بايرن ميونخ الألماني، توماس توخيل، بعدم شعور هدافه الإنكليزي هاري كين بالرضا عن مستواه الحالي ومستوى الفريق بشكل عام.

ماذا قال توخيل؟

في المؤتمر الصحفي قبل مباراة بايرن ميونخ أمام بوخوم في البوندسليغا، الأحد، قال توخيل: "من الواضح أن هاري كين ليس سعيدا الآن بالمستوى الذي قدمه في المباريات الأخيرة، إنه (كين) بارع في تسجيل الأهداف خلال التدريبات، لكن الأمر لا يتكرر على أرضية الميدان أمام خصومنا".

وأضاف المدرب الألماني في التصريحات التي نقلتها "آس" الإسبانية: "وضعنا غريب بعض الشيء، من الواضح أن الأجواء قاتمة إلى حد ما".

ضغوط لا تتوقف

على الرغم من تصدر هاري كين جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 24 هدفا خلال 21 مباراة، إلا أن صيامه عن التسجيل خلال خسارتي بايرن الأخيرتين أمام باير ليفركوزن بالدوري، ولاتسيو في دوري أبطال أوروبا، فتحت باب الانتقادات ضده.

وعقب خسارة مواجهة ليفركوزن، تصدر هاري كين دون غيره الأضواء، وبدأت جماهير البايرن تتحدث عن نحس ولعنة الإنكليزي مع الألقاب، إذ وسع ليفركوزن المتصدر الفارق إلى 5 نقاط.

هل يعود إلى توتنهام؟

في ظل تأكيد توخيل أكثر من مرة في الأسابيع الأخيرة، على شعور هاري كين بالحزن، كان رئيس توتنهام دانيال ليفي قد ألمح في تصريحات قبل أشهر عن إمكانية استعادة اللاعب مجددا.

وطمأن ليفي جماهير الفريق بأن توتنهام يمتلك حق إعادة شراء هاري كين في أي وقت بموجب بند مضمن في عقده مع البايرن.

وباع توتنهام هاري كين لبايرن ميونخ الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة