رياضة

ترقب في مصر.. محمد صلاح يزف خبرا سارا لكلوب

نشر

.

blinx & Reuters

تلقى مدرب ليفربول الإنكليزي، يورغن كلوب، دفعة معنوية قوية، الأربعاء، تمثلت في معاودة النجم المصري محمد صلاح التدريبات برفقة الفريق بعد غياب لمدة أسبوعين بسبب تجدد إصابة في العضلة الخليفة.

عودة في الوقت المناسب

وتأتي عودة محمد صلاح قبل يوم واحد من مباراة ليفربول في الدوري الأوروبي أمام سبارتا براغ وقبل ٤ أيام من قمة حسم صدارة الدوري الإنكليزي مع مطارده مانشستر سيتي.

متى آخر مرة شارك فيها صلاح مع ليفربول؟

وكان صلاح، الذي سجل 19 هدفا لليفربول هذا الموسم في جميع المسابقات، تعرض للإصابة سابقا أثناء تمثيل مصر في كأس الأمم الأفريقية. ولم يلعب منذ 17 فبراير حين شارك كبديل وسجل في الفوز 4-1 على برنتفورد.

ترقب في مصر

ومن جهة أخرى، تسود حالة من الترقب لحالة صلاح أيضا في مصر، لجهة الجدل الحالي حول استدعائه من قبل المدرب حسام حسن لتجربتين وديتين لمنتخب الفراعنة خلال معسكر تحضيري في الإمارات.

وكان ليفربول أرسل السبت الماضي خطابا للاتحاد المصري يطلب فيه عدم استدعاء محمد صلاح للمنتخب من أجل اتاحة الفرصة له للتعافي من الإصابة، لكن الاتحاد المصري رفض ذلك.

وكانت بلينكس نقلت الثلاثاء عن مصادر تدخل وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، على خط الأزمة، واتصاله بمحمد صلاح من أجل تقريب وجهات النظر بينه وبين المدب حسام حسن.

وسبق وانتقد حسام حسن قبل توليه تدريب مصر محمد صلاح بشدة، بسبب قرار قائد الفراعنة بترك معسكر المنتخب خلال أمم أفريقيا والسفر إلى ليفربول للعلاج.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة