رياضة

رونالدو يتحدث بالعربية

نشر

.

blinx

تحدث لاعب النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو باللغة العربية، قائلا "ريمونتادا إن شاء الله"، وذلك تعليقا على مباراة فريقه المنتظرة أمام العين الإماراتي.

واستغل رونالدو المؤتمر الصحافي قبل المباراة التي تجمع الفريقين، الإثنين، في إياب ربع نهائي أبطال آسيا، للتعليق على الحركة غير الأخلاقية.

وكان رونالدو رد على جماهير الشباب بحركة وصفت بالشائنة خلال احتفاله بفوز فريقه، ما دفع لجنة الانضباط إلى التحقيق معه وإيقافه لمباراة واحدة مع غرامة 30 ألف ريال.

ماذا قال رونالدو؟

في تعليقه على الواقعة والإيقاف قال رونالدو: "لا يوجد شيء مثالي، والحياة عبارة عن أخطاء، لكن الأفضل تقليل الأخطاء حتى تصبح أفضل".

وواصل: "بعض الناس لديه سوء فهم للأمور، وأنا دائما تصرفاتي لا تُفهم بشكل صحيح، وما فعلته سابقا وعوقبت فيه فُهم بشكل خاطئ، أنا أحترم البلد الذي أعيش فيه، ومثل هذه التصرفات عادية في أوروبا، وبعض الأحيان شغف المباراة والحماس يجعلانك تخطئ. من لا يخطئ؟ ولكني لا أفعل خطأ عن عمد".

ريمونتادا في انتظار العين

وتوعد رونالدو ضيفه نادي العين بريمونتادا في مواجهة الإثنين، وذلك بعد خسارة النصر ذهابا بهدف المغربي رحيمي.

وقال رونالدو: "غدا الموت أو الموت. من يُهزم يودع البطولة والنصر سيفوز ويتأهل، هذا تفكيرنا وتفكير المجموعة، وحسب رأيي، أملنا كبير في التأهل".

وأضاف: "حياة الإنسان تبنى بالتحديات، نحن بحاجة للبحث عن النجاح في لقاء الغد. غدا (ريمونتادا) إن شاء الله".

سعادة في السعودية

وأبدى رونالدو سعادته الكبيرة بالوجود في السعودية، وقال: "سعيد بتمثيلي لنادي النصر، بالنسبة لي حتى الآن موسمنا إيجابي، حسب رأيي، لوجود فرصتنا حتى اللحظة بجميع البطولات".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة