رياضة

بنزيمة واتحاد جدة.. هل حان وقت الرحيل؟

نشر

.

blinx

عاد النجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى دائرة الجدل مجددا، وذلك بعد تعرضه لانتكاسة جديدة في تدريبات فريقه اتحاد جدة السعودي.

ما هي تفاصيل إصابة كريم بنزيمة؟

بحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن بنزيمة عاود التدريبات الجماعية، الجمعة، رفقه اتحاد جدة، لكنه غادرها بعد 5 دقائق، بسبب شعوره بآلام "أسفل الظهر"، والتي كانت سببا في غيابه سابقا.

ودفع ذلك مدرب الفريق الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لاستبعاده من القائمة التي سافرت إلى الأحساء لمواجهة الفتح، السبت.

وستكون هذه المباراة هي الرابعة تواليا التي يغيب فيها بنزيمة عن الاتحاد، بعدما غاب عن 3 مباريات أمام الهلال (2 منهما في أبطال آسيا) ومباراة الأخدود الأخيرة في الدوري.

ما أرقام بنزيمة مع الاتحاد؟

منذ انتقاله إلى الاتحاد الصيف الماضي قادما من ريال مدريد، لا تبدو الأمور على ما يرام مع أفضل لاعب في العالم 2022.

ويؤكد ذلك أرقام بنزيمة مع الاتحاد، إذ غاب عنه في عدد كبير من مبارياته بالموسم، لأسباب عدة تتراوح بين الإصابة والإبعاد.

من إجمالي 39 مباراة خاضها الاتحاد في جميع المسابقات بالموسم، شارك بنزيمة في مباراة بإجمالي 1936 دقيقة، فيما غاب عن 16 مباراة.

وكان بنزيمة على خلاف مع مدرب الاتحاد السابق البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، وانتقلت نفس الخلافات مع المدرب الجديد مارسيلو غاياردو.

وبلغت الأزمة ذروتها بعد تأخره عن معسكر الفريق نهاية العام الماضي، قبل أن يستبعده غاياردو لمدة طويلة، ثم تحل الأزمة، ويدخل بنزيمة في كابوس إصابات.

البريكان يحول الهمس إلى جهر

في خضم الأزمة مع غاياردو كان هنالك الكثير من الهمس حول بنزيمة وتحوله إلى لاعب غير مفيد للفريق، في وقت رشحته فيه تقارير للعودة إلى أوروبا في ميركاتو الشتاء الماضي.

والجمعة، وضع نجم أهلي جدة فراس البريكان على هامش حلقة مسجلة مع برنامج المقالب الشهير "رامز جاب من الآخر" كريمة بنزيمة على قائمة النجوم الذين يتقاضون أموالا لا يستحقونها في الدوري السعودي، متمنيا أن تمنح هذه الأموال لنجوم بحجم المصري محمد صلاح.

هل يرحل بنزيمة عن الاتحاد؟

في ظل الأزمة الحالية للنجم الفرنسي، شكك الإعلامي السعودي محمد البكيري في إصابات بنزيمة، ملمحا إلى وجود خلاف يكاد يعصف ببنزيمة خارج الاتحاد.

وشارك البكيري تغريدة ترشح بنزيمة للرحيل عن الاتحاد هذا الصيف، والانتقال إلى نادي محلي في السعودية، قبل أن يعلق عليها بـ" الباب الفرنسي اللي يجيك منه الريح.. سده واستريح، واضح أن المسألة ليست إصابة".

وستكشف الأيام المقبلة الكثير حول مستقبل بنزيمة، إذ سيعني أي غياب جديد تأكيد للأزمة الخفية بينه وبين النادي، وهو امر سيجعل أمر انتقاله مسألة وقت، على الأرجح.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة