رياضة

ريال مدريد يبدأ "الحرب النفسية" على السيتي

نشر

.

blinx

لم تتوقف ردود الأفعال منذ يوم الجمعة الماضي حول المواجهة النارية بين ريال مدريد ومانشستر سيتي التي أسفرت عنها قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد مانشستر سيتي ذهابا في 9 أبريل، وسيبحث عن الثأر لهزيمة المذلة في إياب نصف النهائي 4 ـ 0 في مايو الماضي.

القرعة أسفرت مجددا عن مواجهة الريال والسيتي. (أ ف ب)

تعليق محذوف من رودريغو

منذ إعلان القرعة عن المواجهة، أشعل لاعب الريال رودريغو حماس الجماهير بتعليق على حسابه بموقع إكس استخدم فيه (إيموجي) يوحي بالوعيد للسيتي، قبل أن يحذفه لاحقا.

أنشيلوتي يلوح بسلاح المتعافين

في المؤتمر الصحافي لمباراة فريقه أمام أوساسونا، السبت، أرسل مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بعض الرسائل للسيتي، وقال عن فريقه: "نحن بأفضل حال، نتصدر الدوري وفي ربع النهائي وعلى وشك استعادة كورتوا وميليتاو، مع عدم وجود المزيد من الإصابات، هذا يكفي، لكننا أفضل من أي وقت مضى هذا هو الواقع".

وحتى مباراة أوساسونا بدت وكأنها رسالة خاصة للسيتي، إذ قدم الريال مستوى فوق العادة وفاز 4 ـ 2، كما أجرى أنشيلوتي وعلى غير عادته، 5 تغييرات، بدت وكأنها استعداد مبكر للموقعة المنتظرة.

كارفخال يتوعد على طريقته

عقب مباراة أوساسونا وتسجيله هدفا لريال مدريد، خرج قائد الفريق الملكي داني كارفخال بتصريحات مثيرة عن لقاء السيتي.

وقال كارفخال: "داخل غرفة تبديل الملابس كان مانشستر سيتي أحد المنافسين الذين أردناهم لأنه منافس عظيم، نتطلع لمواجهتهم، ونعتبره تحديا".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة