رياضة

الأهلي أم الزمالك.. أين يلعب وليد أزارو صيف 2024؟

نشر

.

Egypt-blinx

مع اقتراب نهاية عقد اللاعب المغربي، وليد أزارو، مع فريق عجمان الإماراتي، تكهنت تقارير صحافية بعودة اللاعب من جديد إلى الدوري المصري في صيف 2024.

ماذا يقول الأهلي عن ضم أزارو؟

ربطت التقارير بين أزارو وناديه السابق الأهلي المصري، خاصة مع بحث الفريق عن مهاجم أجنبي يعوض الفرنسي أنتوني موديست، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت مصادر لمراسل بلينكس أن النادي الأهلي لا يضع لاعبه المغربي السابق على قائمة انتقالاته الصيفية، إذ ينتظر أولا رأي المدرب السويسري مارسيل كولر قبل الدخول في مفاوضات مع مهاجم أجنبي خلفا لموديست.

هل ينتقل وليد أزارو إلى الزمالك؟

في الوقت نفسه، أثيرت شائعات حول انتقال وليد أزارو إلى نادي الزمالك، الذي أظهر نشاطا في ضم لاعبي الأهلي السابقين في يناير الماضي، بالحصول على توقيع الثلاثي، عبد الله السعيد وأحمد حمدي، وناصر ماهر.

ماذا عن أزارو؟

قال سيد مصطفى وكيل أزارو، في تصريحات تلفزيونية، إن بعض الوكلاء تواصلوا معه بالفعل من أجل معرفة إمكانية انتقال اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك في الصيف المقبل.

وكيل اللاعب المغربي أشار إلى أن أزارو لم يحسم مستقبله بعد، مع وجود عروض قطرية وسعودية وإماراتية، سيبحثها اللاعب بعد انتهاء تعاقده الحالي مع عجمان.

متى يُصبح أزارو جاهزا للانتقال؟

ينتهي عقد أزارو مع فريقه الإماراتي في 30 يونيو 2024، ما يمنحه حق التفاوض مع أي ناد آخر، والانتقال إلى صفوفه مجانا في الصيف المقبل.

ولعب وليد أزارو للنادي الأهلي المصري في الفترة من يوليو 2017 وحتى يناير 2020، قبل أن يرحل إلى الاتفاق السعودي، ومنه إلى عجمان الإماراتي في شتاء 2022.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة