رياضة

رسالة جدلية قبل العملية.. كل ما نعرفه عن إصابة إمام عاشور

نشر

.

blinx

كشف اتحاد الكرة المصري، الجمعة، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها لاعب الأهلي إمام عاشور خلال فوز منتخب مصر 1 ـ 0 على نيوزلندا، الجمعة، ضمن بطولة كأس عاصمة مصر الدولية الودية.

وكان إمام سقط في الدقيقة 26 في منطقة الجزاء بعد اصطدامه مع أحد المدافعين ليحصل على ركلة جزاء سجلها مصطفى محمد، قبل أن يستبدل ويغادر الملعب باكيا إلى المستشفى.

ماذا قال اتحاد الكرة عن إصابة إمام عاشور؟

قال اتحاد الكرة المصري، في بيان، على صفحته بفيسبوك إن الفحوصات الطبية كشفت عن إصابة اللاعب بخلع ما بين مفصل الترقوة ولوح الكتف.

وأضاف أن اللاعب سيخضع للمزيد من الفحوصات الطبية لتحديد مدى حاجته إلى إجراء جراحة. وتابع: "تم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي.

كم مدة غياب إمام عاشور؟

لم يكشف اتحاد الكرة المصري عن مدة غياب إمام عاشور جراء هذه الإصابة، ولا طبيعة الإجراءات المقبلة في سياق علاجها.

لكن قناة أون تايم سبورتس المصرية نقلت عن مصادر لها داخل النادي الأهلي خضوع إمام عاشور، مساء السبت، لعملية جراحية عاجلة للتعامل مع الإصابة، موضحة أن اللاعب أمضى ليلته بالمستشفى التي سيجري بها العملية.

ووفقا للقناة، فإن غياب إمام عاشور عن الملاعب سيكون لمدة شهرين بسبب هذه الإصابة.

وسيشكل هذا الخبر صدمة للنادي الأهلي ومدرب الفراعنة حسام حسن، لجهة تألق إمام عاشور في الفترة الحالية، وتحوله لأحد الأعمدة في ناديه والمنتخب.

وسيفتقده مدرب الفراعنة بشدة في مباراته المقبلة على كأس البطولة مع الفائز من كرواتيا وتونس التي تجرى، السبت، باستاد القاهرة الدولي.

رسالة جدلية من إمام للحاقدين

جاء أول تعليق من إمام عاشور جدليا، إذ نشر رسالة على حسابه بانستغرام وجهها، وفق قوله، إلى الحاقدين والحاسدين.

وجاء في الرسالة عقب إصابته في الكتف: "أعوذ بالله العلي العظيم من شر الحاقدين والحاسدين ومن شر الخائنين ومن شر الناظرين، حسبي الله ونعم الوكيل، الحمد لله على كل شيء".

وأضاف إمام عاشور: "شكرا لكل حد سأل عليا ومعرفتش أرد عليه شكرا ليكم وبالتوفيق لمنتخب مصر فى اللى جاى".

منشور إمام عاشور على انستغرام

ولم تتوقف الضجة حول إمام عاشور منذ انتقاله العام الماضي من الزمالك إلى الغريم التقليدي الأهلي، كما أن الضجة والجدل عادا للسطح بقوة مؤخرا عقب ظهور إمام عاشور في حلقة مع رامز جلال في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر".

وأغضب عاشور جمهور الزمالك بقوله:"أنا أهلاوي ولو الزمن عاد بي هروح الأهلي أيضا"، ما دفع بعض للشماتة في إصابته.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة