رياضة

برناردو سيلفا يغازل برشلونة

نشر

.

blinx

أكدت تقارير صحافية أن أيام الجناح البرتغالي، برناردو سيلفا، باتت معدودة مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي، إذ يرغب في الرحيل عن ملعب الاتحاد هذا الصيف.

رسائل من سيلفا لبرشلونة

وبحسب صحيفة سبورت الكتالونية، فإن النجم البرتغالي مفتون باللعب لنادي برشلونة، وذلك رغم رغبة باريس سان جيرمان الكبيرة في ضمه، لتعويض رحيل نجمه، كيليان مبابي، المتوقع، إلى ريال مدريد.

وبحسب الصحيفة، أكد زميله السابق في السيتي، ولاعب البرسا حاليا، إلكاي غوندوغان، ومواطنه، جواو فيليكس، أن سيلفا بات متعجلا للعب في برشلونة، وهو يرى بالفعل أن مشوراه مع السيتي سينتهي هذا الصيف.

وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة يبادل سيلفا الرغبة ذاتها، إذ ظل اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 29 مطلبا لمدرب برشلونة، تشافي هيرناديز، منذ الصيف الماضي، ولا يزال تشافي والنادي يرغبان في تسجيله.

كم تكلف صفقة برناردو سيلفا؟

يرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2025، لكن يمكنه الرحيل قبل ذلك، بحال دفع الشرط الجزائي في عقده، والبالغ 58 مليون يورو.

ومن الممكن أن يتفاوض برشلونة مع السيتي لتخفيض المبلغ، وذلك لسببين، الأول هو دخول عقد اللاعب السنة الأخيرة، والثاني هو استراتيجية السيتي المتمثلة في التمسك بأي لاعب أعلن رغبته في الرحيل.

وهنالك سبب آخر وهو امتنان السيتي بشكل عام لبرناردو سيلفا، الذي لعب دورا مهما في نجاحات الفريق الأخيرة وأبرزها تتويجه معه بثلاثية تاريخية العام الماضي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة