رياضة

شكوك حول مشاركة نادال في "بطولته المفضلة"

نشر

.

blinx & AP

رفض نجم التنس الإسباني، رافاييل نادال تأكيد مشاركته في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان غاروس) التي تنطلق في 20 مايو المقبل.

وكان نادال البالغ من العمر 37 عاما فاز، السبت، الأسترالي أليكس دي مينور 7-6، 6-3، في الدور الثاني من بطولة مدريد المفتوحة.

وحظي نادال خلال المباراة بتشجيع من مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان، ولاعبه الحالي البرازيلي فينيسيوس جونيور.

لماذا رولان غاروس مفضلة لنادال؟

تعد رولان غاروس التي تجرى على ملاعب رملية بطولة نادال المفضلة، إذ يحمل الماتادور الإسباني الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة والبالغ 14 مرة، من أصل 22 لقبا له في البطولات الكبرى، ومسيرة حصد خلالها 92 لقبا في عالم التنس.

ماذا قال نادال عن المشاركة في فرنسا المفتوحة؟

عن فرص المشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة، قال نادال: ليس لدي أدنى فكرة! أعتقد أنني شعرت بتحسن طفيف من الناحية البدنية في الأيام القليلة الماضية، لكني لست متأكدا بعد.. لا أعلم! أدرك أن الأمر قد يكون صعبا في بعض الأحيان (عدم قدرته على إعطاء جواب واضح)".

أضاف نادال: "بالنسبة لي، رولان غاروس (بطولة فرنسا المفتوحة للتنس) هي أهم بطولة طوال مسيرتي، لذا لا يمكنني أن أدخل الملعب لمجرد المشاركة.. لا يمكنني فعل ذلك... ما لم يكن بإمكاني أن أحقق الحد الأدنى مما أريده، فلا جدوى من دخول الملعب. ومن الأفضل في هذه الحالة أن أبقى مع كل تلك الذكريات التي لدي".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة