رياضة

محمد صلاح يحسم مستقبله مع ليفربول

نشر

.

blinx

أكدت تقارير صحافية بريطانية، الإثنين، عزم النجم المصري محمد صلاح البقاء مع ناديه ليفربول الإنكليزي الموسم المقبل، وذلك رغم أزمته الأخيرة مع مدربه يورغن كلوب.

وكان محمد صلاح دخل، السبت، في مشادة كلامية مع كلوب، الذي دفع به بديلا متأخرا خلال التعادل 2-2 أمام وست هام بالبريمييرليغ، وهي المشاجرة التي أثارت الكثير من الجدل.

"ثقة حمراء" في الفرعون

سيخوض صلاح موسمه الأخير مع ليفربول العام المقبل، ويأتي ذلك وسط الكثير من التكهنات بقرب انتقاله إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

لكن بحسب موقع "ذا أثلتيك" الرياضي، فإن صلاح لم يبادر بأي إشارة عن رغبته في الرحيل، مشيرا إلى أنه حسم مستقبله بالبقاء لمدة جديدة.

وكان صلاح، منذ الصيف الماضي، على رادار اتحاد جدة السعودي، ولا يزال يرغب في ضمه، لكن "ذا أثلتيك" أكد أن تراجع الحماس تجاه ضم اللاعب، بوجه عام، بعد أن علم أنه يتجه للاستمرار مع ليفربول.

"ثقة حمراء" في الفرعون

وقال الموقع إن التحركات السعودية إن تجددت فستكون في صيف 2025، إذ يكون صلاح قد بلغ وقتها 33 عاما.

قائد جديد لمشروع سلوت

وبحسب الموقع فإن ليفربول يرغب في أن يكون محمد صلاح أحد قادة المشروع الجديد للفريق مع المدرب الهولندي المرتقب آرني سلوت، الذي يقترب من خلافة يورغن كلوب في الريدز، إذ يمضي الألماني أيامه الأخيرة مع الفريق.

وقال الموقع إن وضع صلاح واستمراره سيكون على رأس أولويات المدير الرياضي لليفربول ريتشارد هيوز، الذي سيتولى أيضا مهمة مناقشة مصير فيرجيل فان دايك وألكسندر أرنولد، إذ تنتهي عقودهما في نفس زمن نهاية عقد صلاح.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة