رياضة

ارتياح في باريس سان جيرمان لـ"حكم الانتصارات"

نشر

.

blinx

تتجه الأنظار، مساء الأربعاء، إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك في دورتموند، لمتابعة القمة الملتهبة بين بروسيا دورتموند الألماني وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يويفا يزف خبرا سارا لـ"سان جيرمان"

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، الإثنين، الإنكليزي، أنتوني تايلور، حكما لمباراة دورتموند وضيفه باريس سان جيرمان.

وأشاع هذا الاختيار حالة من التفاؤل والراحة لدى باريس سان جيرمان، بسبب النتائج الرائعة للفريق الفرنسي مع أنتوني تايلور.

وأدار تايلور، 45 عاما، 7 مباريات لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال، حقق فيها سان جيرمان 5 انتصارات وتعادل في واحدة، وخسر مباراة أمام برشلونة في ذهاب ربع نهائي الأبطال مؤخرا بنتيجة 3 ـ 2.

لكن حتى هذه الخسارة لم تكن مؤثرة في مشوار سان جيرمان، إذ أعقبتها ريمونتادا في الذهاب 4 ـ 1، ليتأهل سان جيرمان إلى نصف النهائي.

وفاز سان جيرمان مع تايلور على كل من شاختار 2 ـ 0 (2015)، ريال مدريد 3 ـ 0 (2019)، بروسيا دورتموند 2 ـ 0 (2020)، أتالانتا 2 ـ 1 (2020)، يوفنتوس 2 ـ 1 (2022)، فيما تعادل مع برشلونة 1 ـ 1 (2021).

ماذا عن دورتموند؟

بالنسبة لبروسيا دورتموند، أدار تايلور 3 مباريات للفريق الألماني في الأبطال، تعرض دورتموند للخسارة مرتين (أمام إنتر ميلان 2 ـ 0، وسان جيرمان بذات النتيجة)، وفاز على أتلتيكو مدريد 4 ـ 0.

وإلى جانب نتائج سان جيرمان المبهرة مع تايلور، يخشى دورتموند أيضا من الجدل الكثيف المثار حول تايلور حاليا في بلاده إنكلترا.

وأدار تايلور مؤخرا مباراة نوتنغهام فورست أمام إيفرتون، والتي خسرها نوتنغهام 2 ـ 0، قبل أن يشن هجوما عنيفا على تايلور وحكم الفار، لتغاضيهما عن 3 ركلات جزاء لفورست، فيما اتهم النادي حكم الفار بتشجيعه فريق لوتون تاون، المنافس لفورست على مقعد البقاء في البريميرليغ.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة