رياضة

اتحاد جدة.. أزمة النتائج مستمرة والحائلي ينفجر

نشر

.

blinx

واصل اتحاد جدة السعودي نتائجه السلبية هذا الموسم، وودع، الثلاثاء، بطولة كأس الملك بعد خسارته 2 ـ 1 أمام الهلال في كلاسيكو مثير.

وتقدم الهلال عن طريق ميشائيل ديلغادو (دق25)، قبل أن يعادل عبدالرزاق حمدالله للاتحاد (دق67).

وتكفل سعود عبدالحميد بالهدف الثاني للهلال (دق81).

وانقاد الاتحاد للهزيمة السابعة أمام الهلال هذه الموسم في 4 بطولات مختلفة.

موسم صفري للعميد

فقد الاتحاد أمام الهلال آخر فرصة لإنقاذ موسمه والخروج بلقب على الأقل، ليخرج بالتالي بموسم صفري، رغم امتلاكه لنجوم كبار مثل الفرنسي كريم بنزيمة، ومواطنه نغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو.

وطوال آخر 10 مباريات للاتحاد في جميع المسابقات، لم يحقق سوى 4 انتصارات فقط، وتعادل وحيد، فيما تعرض للخسارة 5 مرات.

وفي الدوري، يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 50 نقطة، بفارق 30 نقطة كاملة عن الهلال.

رئيس الاتحاد ينفجر

عقب خسارة الكلاسيكو أمام الهلال، خرج رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي بتصريحات أثارت الكثير من الجدل، عن أسباب تراجع ناديه، والتي حمّل غالبيتها لصندوق استقطاب المواهب التابع للدوري السعودي.

وقال أنمار في تصريحات تلفزيونية: "لماذا لا يتم إصدار أي بيان حول دعم الأندية؟.. الإعلامي محمد الشيخ يقول إن الدعم متساو، لكني لا أعرف شيئا عن هذا الأمر وممنوع الحديث عن ذلك في الوقت الحالي".

وتابع الحائلي: "الرياضة تمر بمرحلة انتقالية وجميعنا نرغب في دفع عجلتها.. سبيل المثال إن حصل كل ناد على 500 مليون (ريال) وفي النهاية لم نحقق شيئا، فيجب وقتها محاسبتنا كمجلس إدارة، لكن الدعم على الكيف والهوى.. أن تميز شخصا على آخر وتقول للأول (انجح مثله!)، هذا غير ممكن، هناك من يضلل الناس ويقول هناك من يدفع للأندية، هذا غير صحيح، الدولة فقط من تدفع للأندية".

وختم أنمار: "أنا أخطأت بالاستمرار في الموسم الجاري، لأنه لم يكن هناك شفافية في التعامل، لكنني فعلت ذلك من غيرتي على الفريق، ننام ونستيقظ نفكر كيف ننجح في الاتحاد".

سون هيونغ مينع بديلا لمحمد صلاح في الاتحاد

في سياق مختلف، أكدت تقارير تحرك اتحاد جدة للتعاقد مع الكوري الجنوبي سون هيونغ مينغ من توتنهام، كخطة بديلة للمصري محمد صلاح، الذي أكدت تقارير اقترابه من الاستمرار مع ناديه ليفربول.

ووفقا للصحفي الإيطالي المهتم رودي غاليتي فإن إدارة اتحاد جدة حددت الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، في وقت لا يزال فيه محمد صلاح كأولوية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة