رياضة

أول مباراة بعد الأزمة.. رسائل صلاح وكلوب أمام توتنهام

نشر

.

blinx

تألق المصري محمد صلاح وسجل هدفا وصنع آخر، ليقود فريقه ليفربول إلى فوز كبير على توتنهام، الأحد، بأربعة أهداف لهدفين، في أول ظهور بعد 8 أيام على أزمته مع مدربه الألماني يورغن كلوب.

جانب من مشادة صلاح وكلوب - رويترز

رسالة كلوب

قال كلوب، بعد مباراة وست هام التي شهدت مشادة كلامية بينه وبين صلاح، إن الأمر انتهى تماما، ولا توجد أي خلافات بينهما، مشيرا إلى أن القصة انتهت بخروج الثنائي من ملعب المباراة التي تعادل خلالها ليفربول 2-2 ليفقد فرصة المنافسة على اللقب.

وليؤكد كلوب صحة ما قاله، وجه رسالة إلى الجميع في مباراة توتنهام، ودفع بمحمد صلاح أساسيا بعد أن نشبت المشكلة الأخيرة بينهما بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء وعدم منحه دقائق لعب أكثر.

رسالة صلاح

لم يعلق محمد صلاح على أزمته مع يورغن كلوب خلال مباراة وست هام، والتزم الصمت، ثم قرر الرد في الملعب عندما أُتيحت له الفرصة ليتألق أمام توتنهام هوتسبير.

صلاح سجل هدفا وصنع مثله، وسجل آخر ألغته تقنية الفيديو، وكتب اسمه في تاريخ المسابقة، بعد أن أصبح أول لاعب في تاريخ بريميرليغ يسجل +10 أهداف ويصنع مثلها في 3 مواسم متتالية.

ماذا حدث أمام وست هام؟

اتخذ كلوب قرارا بوضع محمد صلاح على مقاعد البدلاء، ثم منحه فرصة المشاركة في آخر 10 دقائق من المباراة، لتحدث مشادة بينهما على خط الملعب قبل نزول اللاعب المصري.

وظن البعض أن علاقة محمد صلاح ويورغن كلوب انتهت بعد المشادة التي حدثت بينهما، بعد 7 سنوات ناجحة للثنائي بالقميص الإنكليزي الأحمر، لكن المدرب الألماني نفى هذه القصة بمنح صلاح الفرصة من جديد أمام توتنهام قبل جولتين من نهاية الدوري.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة