رياضة

3 صفقات ضخمة.. اتحاد جدة يخطط لاكتساح الميركاتو

نشر

.

blinx

تزايدت التقارير في إسبانيا عن رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في ضم حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن هذا الصيف، وهو أمر أكده أيضا الصحافي الإيطالي المختص في شؤون الانتقالات فابريزيو رومانو.

مارك أندريه تير شتيغن حارس برشلونة. (أ ف ب)

ووفقا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن تير شتيغن يتصدر اهتمامات الاتحاد، الذي يضع أيضا كلا من البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مانشستر سيتي، ومواطنه أليسون بيكر حارس ليفربول، كخطط بديلة.

صلاح ودي بروين وشتيغن

جزم الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، في تصريحات لبرنامج بودكاست، بأن اتحاد جدة حاليا يستهدف ضم 3 صفقات كبيرة في الميركاتو الصيفي.

وقال رومانو: "سوق الانتقالات الصيفية سيشهد انتقال عدد كبير من النجوم للدوري السعودي، والاتحاد تحديدا سيكون مهتما بضم صفقات كبيرة.. يستهدفون محمد صلاح، نجم ليفربول، وكيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، بالإضافة إلى تير شتيغن، حارس برشلونة".

وربما يعني ذلك تخلص الاتحاد من بعض نجومه الكبار حاليا مثل الفرنسيين كريم بنزيمة ونغولو كانتي، خصوصا أنهما لم يظهرا بالشكل المطلوب.

وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها النجم المصري في أجواء الاتحاد، إذ ظل مطلبا له منذ الصيف الماضي، لكن تقارير عدة أكدت أخيرا أن الفرعون حسم أمره بالاستمرار مع ليفربول حتى نهاية عقده الموسم المقبل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة