رياضة

ريال مدريد يحسم جدل مشاركة مبابي في الأولمبياد

نشر

.

blinx

أكدت تقارير صحافية أن ريال مدريد الإسباني توصل إلى قرار حاسم بشأن مشاركة النجم الفرنسي كيليان مبابي في أولمبياد باريس هذا الصيف.

وبات مبابي (25 عاما) قريبا من الانضمام إلى النادي الملكي في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان، ويتوقع أن يعلن عن الصفقة رسميا في الأسبوع الأول من يونيو، بعد نهائي الأبطال بين الريال وبروسيا دورتموند.

رجاءات ماكرون تصطدم بحسم الريال

تتأهب العاصمة الفرنسية لاستضافة الأولمبياد الصيفي في الفترة من 27 يوليو وحتى 11 أغسطس، وظل الجميع يحلم بقيادة مبابي لمنتخب الديوك في العرس الأولمبي.

ومؤخرا خرج الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مطالبا ريال مدريد بالسماح لمبابي بخوض الأولمبياد.

وفي ريال مدريد، قالت صحيفة كادينا كوبي الإسبانية، إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي تواجد، الثلاثاء، في باريس لحضور فعالية للفيفا، من المتوقع أن يكون قد اجتمع بماكرون لإبلاغه برفض مشاركة مبابي.

متى يشارك مبابي مع الريال؟

بحسب الصحيفة، فإن قرار ريال مدريد هو الحصول على مبابي في شهر أغسطس للتواجد في معسكر الفريق الإعدادي، وهو أمر لن يحدث بحال شارك في الأولمبياد، التي تنتهي منافسات كرة القدم فيها يوم 10 أغسطس.

وأكدت أن ريال مدريد سياسته واضحة، وهي عدم السماح لأي لاعب خوض بطولة رسمية مع بلاده (مثل يورو 2024) ومن ثم المواصلة في الأولمبياد، وقالت إنه لن يستثنى مبابي من ذلك.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة