رياضة

محمد صلاح "محاط بالحمقى" على إنستغرام

نشر

.

blinx

بعد حملات هجوم واسعة على النجم المصري، محمد صلاح، هداف ليفربول الإنكليزي، رد اللاعب بنشر، ستوري، على إنستغرام أثارت جدلا واسعا.

فقد نشر صلاح غلاف كتاب، توماس إريكسون، "محاط بالحمقى"، مترجما للعربية، ليعتبره البعض ردا على الهجوم الشرس الذي تعرض له مع اليوم الختامي في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ستوري محمد صلاح على إنستغرام

لماذا هوجم صلاح؟

ظهر محمد صلاح مع زوجته وابنتيه في آخر أيام موسم الدوري الإنكليزي كعادة احتفالية لكل الفرق الإنكليزية بقضاء اليوم الأخير مع أسرهم في الملعب مع الجمهور، الأمر الذي وضعه في مرمى انتقادات البعض بسبب اختلاطه وأسرته مع أسرة مدربه يورغن كلوب.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو، اللاعب المصري يعانق زوجة مدربه الألماني يورغن كلوب، بينما المدير الفني الألماني للفريق الإنكليزي يذهب لمعانقة زوجة صلاح.

هاجم الجمهور صلاح بسبب ترك زوجته تعانق رجلا أجنبيا، وفي الوقت نفسه كُيل الهجوم ضده لعناق زوجة مدربه، لكن اللاعب المصري التزم الصمت لمدة 3 أيام قبل أن يقرر الرد بطريقته على إنستغرام في اليوم الرابع.

واعتاد صلاح إرسال رسائل مبطنة من خلال ستوريات، إنستغرام، عن طريق أغلفة الكتب التي يقرأها، وعادة ما يتسبب في زيادة مبيعات تلك الكتب بشدة في مصر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة