رياضة

مبابي ينتظر "كبسة زر".. ريال مدريد يستعد لإعلان أكبر صفقة

نشر

.

blinx

أكدت تقارير إسبانية أن ريال مدريد أكمل الترتيبات كافّة لإعلان تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة مجانية قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.

مبابي بانتظار "كبسة زر"

بحسب صحيفة آس الإسبانية فإن ريال ظل منذ مدة يعمل على مشروع خاص حول كيفية تقديم أكبر صفقة في النادي منذ وصول كريستيانو رونالدو في 2009، إذ يعد مبابي (25 عاما) غلاكتيكوس حقيقيا في عالم الساحرة المستديرة حاليا.

وقالت الصحيفة، إن المركز الإعلامي أكمل تصميم إعلانات خاصة تواكب حجم الصفقة، ليجري بثها رسميا مع بداية حقبة مبابي في مدريد، مشيرة إلى أن كل شيء الآن ينتظر (كبسة زر).

متى يتم إعلان صفقة مبابي؟

وفقا للصحيفة، سيكون إعلان التعاقد مع مبابي هذا الأسبوع، وتحديدا إما يوم الإثنين وإما الخميس المقبلين.

وفيما يبدو أن الريال ينتظر نتيجة مباراته، السبت، مع بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا، وما إن كان سيتوج باللقب الـ15 في تاريخه.

ومن جهته، يرغب مبابي وكذلك مدربه في المنتخب الفرنسي ديديه ديشامب في حسم الصفقة، من أجل ضمان تركيز اللاعب مع الديوك في يورو 2024 الذي ينطلق في 14 يونيو الجاري.

وسيقود مبابي فرنسا، الأربعاء المقبل، في مباراة ودية أمام لوكسمبورغ، وأخرى الأحد المقبل أمام كندا.

وكان مبابي قد وقع، الجمعة، على قمصان مشجعين لريال مدريد خلال وجوده بمعسكر المنتخب الفرنسي.

متى يتم تقديم مبابي لجماهير ريال مدريد؟

بحسب لوائح فيفا يحق لمبابي التفاوض مع أي نادٍ حاليا، لكنه لا يحق له التوقيع رسميا على عقود، بسبب سريان عقده الحالي مع سان جيرمان، الذي ينتهي في 30 يونيو.

ووفقا لذلك يخطط الريال تقديم اللاعب يوم 15 أو 16 يوليو المقبل، إذ يضع في حسبانه وصول فرنسا لنهائي يورو 2024 في 14 يوليو المقبل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة