رياضة

رونالدو.. "وكيل أعمال"؟

نشر

.

blinx

بعد ختام موسمه بالدموع إثر خسارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال، يبدو أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مصمم على تعويض جماهير فريقه النصر في الموسم المقبل، والذي بدأ خططه من الآن.

وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن النجم البرتغالي بات مقتنعا بأن منافسة الهلال ستكون عبر ضم صفقات بخبرات كبيرة للنصر، ويرى أنها متوفرة في زملائه القدامى في ريال مدريد الإسباني.

رونالدو يتحوّل إلى وكيل أعمال

بعد تأكيد تقارير تعاقد النصر مع نجم ريال مدريد السابق فرناندو هييرو كمدير رياضي، قالت صحيفة ماركا إن رونالدو تقمص دور وكيل الأعمال، وأجرى اتصالا بقائد ريال مدريد الحالي ناتشو فيرنانديز، من أجل إقناعه بالتوقيع للنصر هذا الصيف.

وينتهي عقد ناتشو مع الريال نهاية هذا الشهر، ولم يجدد مع الفريق حتى الآن، فيما جاء اتصال رونالدو لتشجيعه وأقناعه بالقدوم إلى الدوري السعودي، بدلا من الذهاب إلى أمريكا واللعب بجانب ليونيل ميسي في ميامي.

وتربط رونالدو علاقة صداقة قوية مع ناتشو، بحسب الصحيفة.

ولم يكتف رونالدو بناتشو، إذ أكدت الصحيفة أن النجم الملقب بالدون تواصل أيضا مع زميله السابق الآخر في الريال ولاعب مانشستر يونايتد حاليا البرازيلي كاسيميرو، من أجل القدوم إلى النصر وهندسة وسط "العالمي" الموسم المقبل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة