رياضة

"عرّاف القرن" يبشّر إنكلترا في اليورو

نشر

.

blinx

بدأ القلق يسيطر على جماهير المنتخب الإنكليزي، بعد البداية غير المطمئنة له في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" التي تقام حاليا في ألمانيا.

وحقق المنتخب الإنكليزي فوزا صعبا على صربيا (1 ـ 0)، وتعادل مع الدنمارك (1 ـ 1)، فيما يخوض آخر مبارياته بدور المجموعات أمام سلوفينيا.

ورغم أجواء التشاؤم الحالية، يرى المنجم الصربي ميلان رادونجيك الشهير بـ"ميلان تاروت" أن المنتخب الإنكليزي سيفوز بلقب يورو 2024 في النهاية.

من هو ميلان تاروت؟

يُعرّف ميلان تاروت، المولود في بلغراد والبالغ من العمر 51 عاما، نفسه بأنه حفيد من الدرجة التاسعة للعراف الفرنسي الشهير نوسترداموس، الذي عاش في الفترة بين (1503 و1566).

ويطلق ميلان تاروت على نفسه عراف القرن الـ21، وأنه أعظم عراف في العالم حاليا.

توقعات تاروت ليورو 2024

بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن توقعات ونبوءات ميلان تاروت جاءت كالتالي: "سيكون أداء جميع المنتخبات الكبرى سيئا في بطولة أمم أوروبا 2024، باستثناء إنكلترا، التي من المحتمل أن تفوز".

وبحسب الصحيفة فإن المنتخبات الكبرى المقصود بها المنتخبات المرشحة للقب مثل ألمانيا وفرنسا وإسبانيا، لكن أداءها يبدو مبشرا للغاية على عكس نبوءته، مما يضعها، بالتالي محل شك.

وأضاف العراف المثير للجدل: "أرى حفلا كبيرا يقام"، في إشارة إلى إنكلترا بطلة توقعاته.

هاري كين

وأضاف العراف أن مهاجم إنكلترا هاري كين سيسجل 10 أهداف في اليورو الحالية، بينما سجل اللاعب أول أهدافه في البطولة، الخميس، أمام صربيا، في ثاني مباراة له.

يذكر أن إنكلترا لم تتوج حتى الآن بلقب يورو في أي مناسبة، رقم مرور 16 نسخة سابقة، ووصولها للنسخة الـ17 حاليا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة