رياضة

فانتازي يورو 2024.. رونالدو يُحبط الجماهير في الجولة 3

نشر

.

blinx

تلقى رواد لعبة فانتازي يورو 2024، صدمة كبيرة بسبب قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، بالتزامن مع انطلاقة منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا في ألمانيا.

ولم يسجل رونالدو أي هدف في مجموعات اليورو حتى الآن، واكتفى بتمريرة حاسمة فقط خلال الفوز 3-0 على تركيا مساء السبت الماضي.

سعر رونالدو في فانتازي يورو 2024

يحتل رونالدو المركز الثالث في قائمة أغلى اللاعبين المشاركين في البطولة، على مستوى لعبة فانتازي يورو 2024، ويبلغ سعره 10 ملايين يورو.

ويأتي رونالدو خلف مهاجم منتخب فرنسا كيليان مبابي، وقائد إنكلترا هاري كين، وقيمة كل منهما 11 مليون يورو.

صدمة رونالدو في الجولة 3

أغلب المصادر المعنيّة بتقديم نصائح للاعبي فانتازي يورو 2024، طالبت بعدم الاعتماد على رونالدو في التشكيلة الأساسية خلال الجولة الثالثة.

وتشير التوقعات إلى أن رونالدو على الأرجح لن يشارك أساسيا في تشكيلة مدرب منتخب البرتغال روبرتو مارتينيز، وسيتم منحه قسطا من الراحة في الجولة الختامية ضد جورجيا، بعد ضمان التأهل إلى المرحلة المقبلة.

وسيكون استبعاد رونالدو خيارا مثاليا أمام المدرب مارتينيز، ليتعافى اللاعب البالغ من العمر 39 عاما على نحو مثالي، بعد مشاركته لمدة 180 دقيقة في الفوز على التشيك 2-1، وعلى تركيا (3-0).

ونصح موقع all about fpl رواد لعبة فانتازي يورو 2024، بشراء لاعب البرتغال جوتا بدلا من رونالدو، خاصة وأن سعره يقدر بـ8.5 مليون يورو فقط، وسيشارك على الأرجح بدلا من كريستيانو في مباراة الجولة الثالثة ضد جورجيا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة