رياضة

ناتشو يودع الريال برسالة مؤثرة

نشر

.

blinx

كشف ناتشو فرنانديز قائد ريال مدريد الإسباني سر رحيله تماما عن القارة الأوروبية والانضمام إلى صفوف القادسية السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وأسدل النجم الإسباني المخضرم الستار على مسيرة مذهلة مع ريال مدريد، بعد أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا 2024، بالفوز 2-0 على بروسيا دورتموند الألماني، مطلع شهر يونيو الحالي.

وفي مؤتمر صحفي يوم الخميس، قال ناتشو: "هذا المؤتمر ليس وداعيا لريال مدريد، إنه فقط لتوضيح ما حدث وشرح قراري، المؤكد أننا سأقيم شيئا مع النادي، لكن لا أريده أن يكون وداعا".

وأضاف بسؤاله عن رحيله تماما خارج أوروبا "في الحقيقة لا أتخيل نفسي ألعب ضد ريال مدريد، ولا أريد ذلك.. إنهم جيدون للغاية ولا أشعر بالرغبة في المعاناة معهم".

وأضاف "البقاء في أوروبا كان فقط يرتبط بتجديد عقدي مع ريال مدريد، الانتقال لأي فريق آخر كان سيقلب حياتي رأسا على عقب، لا أريد أن تكون مواجهة مدريد خيارا أبدا".

وبات ناتشو أحدث نجوم كرة القدم العالمية المنضمين إلى الدوري السعودي على مدار الأشهر الماضية، حيث بدأ التدفق على "روشن" منذ انتقال قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر في يناير 2023.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة