رياضة

إنجاز خارق "لم يحققه رونالدو" في اليورو

نشر

.

blinx

دوّن قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو اسمه بأحرف من نور كأحد أنجح اللاعبين في تاريخ كأس أمم أوروبا على الإطلاق، لكن رقما إعجازيا سيظل صامدا على الأرجح أمام أقدام "الدون" حتى اعتزاله.

وخطف لاعب منتخب إسبانيا نيكو ويليامز، البالغ من العمر 21 عاما، الأنظار وبشدة خلال مشاركته الأولى في اليورو، من بوابة ألمانيا، ولعب دورا حاسما في تأهل فريقه الوطني إلى دور الثمانية بعد سلسلة من العروض القوية والنتائج الإيجابية.

نجم منتخب إسبانيا نيكو ويليامز. رويترز

ويليامز وإنجاز خارق في اليورو

شارك ويليامز في فوز إسبانيا الكبير 4-1 جورجيا، بعد أن سجل هدفا وصنع آخر، ولعب الدور الأكبر في الانتصار، مع مواطنه الشاب لامين يامال الذي نثر سحره فوق أرضية الملعب هو الآخر.

وبحسب شبكة "أوبتا" فإن ويليامز بات أول لاعب في تاريخ كأس أمم أوروبا منذ نسخة عام 1980، يسجل هدفا ويصنع آخر ويكمل نسبة 100% من التمريرات الصحيحة على مدار المباراة (46 من 46).

وتفاعل موقع sport bible الإنكليزي الشهير مع إنجاز لاعب أتلتيك بلباو الإسباني وقال إنه "حتى كريستيانو رونالدو لم يحقق هذا الرقم المذهل في البطولة".

وتشير العديد من التقارير إلى أن بعض الأندية الكبرى في أوروبا مهتمة بالتعاقد مع ويليامز خلال صيف 2024، وعلى رأسها برشلونة الإسباني وأرسنال وتشيلسي الإنكليزيان.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة