رياضة

رغم خسارة المليون.. ماكغريغور يدعم رونالدو برسالة مؤثرة

نشر

.

blinx

قدم نجم الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي كونور ماكغريغور رسالة دعم مؤثرة لقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، في أعقاب اللحظات الصعبة التي مر بها الأخير خلال مباراة سلوفينيا في يورو 2024.

وأهدر رونالدو ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول من المباراة، وانخرط في البكاء خوفا على ضياع فرصة فريق "البحارة" في التأهل إلى دور الثمانية، قبل الفوز لاحقا بركلات الترجيح.

ماكغريغور أظهر دعما كبيرا للنجم البرتغالي، ونشر صورته وهو يبكي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، وكتب "شغف حقيقي بالوطن.. كريستيانو أنت أعظم لاعب كرة قدم على وجه الأرض".

وأضاف ماكغريغور مع سلسلة من الرموز التعبيرية على شكل قلب، بقوله: "بارك الله فيك أخي.. الماضي هو المجد.. والحاضر هو التاريخ".

واستمتع ماكغريغور ورونالدو بوقت رائع في المملكة العربية السعودية، عندما جلس الثنائي معا في نزال ملاكمة للوزن الثقيل مؤخرًا بين الثنائي تايسون فيوري وأولكسندر أوسيك.

رهان المليون دولار

دخل ماكغريغور رهانا قبل انطلاق منافسات يورو 2024 في ألمانيا، ودفع مبلغا بقيمة نحو 50 ألف دولار، يحصل بموجبه على مليون دولار حال فاز رونالدو بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للبطولة.

لكن يبدو أن رونالدو خيّب توقعات ماكغريغور، في ظل صيامه التهديفي التام على مدار أول 4 مباريات لمنتخب بلاده الوطني في البطولة حتى الآن، بواقع 3 مباريات في دور المجموعات، ولقاء وحيد ضد سلوفينيا في ثمن النهائي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة