رياضة

لاعب مجهول الهوية.. قصة "مطرب راب" بالبريميرليغ

نشر

.

blinx

أثار مغني الراب ديدي حالة من الجدل، بسبب ظهوره المتكرر بقناع من أجل التخفي عن أعين الجماهير ووسائل الإعلام، التي تؤكد أنه لاعب ينشط بين صفوف أحد أندية الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويقول مغني الراب، دون الكشف عن هويته، في تصريحات عبر صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إنه حتى مدربه الحالي وزملاءه في الفريق لا يعرفون مطلقا بهذا المشروع.

واكتسب الموسيقي المجهول شهرة على نطاق واسع خلال عام 2023، بعد انتشار أغنيته الأولى Thrill بين قطاع عريض من الجماهير في إنكلترا.

لكن بعد مرور نحو 15 شهرا على صدور ألبومه الأول، تراود الكثير بعض الأسئلة بشأن "هوية ديدي الحقيقية".

مطرب راب "غامض" في البريميرليغ

في حديثه عبر الصحيفة نفسها، اعترف نجم كرة قدم مجهول الهوية بأنه يستمتع بتخفيف الضغوط بعيدا عن الملعب، وقال "لقد رأيت بعض الاقتراحات المجنونة، أعني أن لكل شخص الحق في إبداء رأيه الخاص، وأجد الأمر مضحكا للغاية".

وأضاف "ما دامت التعليقات وردود الفعل إيجابية على هذا النحو، فالأمر كله على ما يرام".

ولكن من يكون هذا اللاعب؟ يقول المصدر إن هناك شكوكا حول عدد من نجوم الدوري الإنكليزي، ومن بينهم إيدي نكيتياه وويلفريد زاها وريس نيلسون وشيي أوجو.

لكن أوجو هو الذي أثار أكبر قدر من التكهنات، حيث قامت تقنية الذكاء الاصطناعي بمطابقة صوته مع صوت الموسيقى واتضح وجود درجة شبه كبيرة للغاية بينهما.

واختتم: "أنا وفريقي مترابطون للغاية، كما تعلمون نحن جميعا نثق في بعضنا البعض ولدينا الكثير من الشغف تجاه هذا الأمر، وكما قلت فنحن نؤمن بالرؤية والرسالة وراء هذا القناع".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة