رياضة

من كوكب آخر.. تفاصيل حفل تقديم مبابي في ريال مدريد

نشر

.

blinx

حدد نادي ريال مدريد الإسباني موعد تقديم لاعبه الفرنسي الجديد كيليان مبابي، تمهيدا لانضمامه إلى تدريبات الفريق استعدادا لانطلاقة منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

وتعاقد ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، مع مبابي في صفقة انتقال حر مطلع شهر يونيو 2024، بعد نهاية عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

تفاصيل حفل تقديم مبابي في ريال مدريد

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن تفاصيل حفل تقديم مبابي في ريال مدريد، وقالت إن إدارة فلورنتينو بيريز رئيس النادي حددت يوم 16 يوليو 2024 موعدا لاستقبال اللاعب في الملعب التاريخي سانتياغو برنابيو.

الصحيفة وصفت الصفقة بأنها "الأكثر صخبا والأطول أمدا في تاريخ ريال مدريد على الإطلاق، البرنابيو سيكون على أكبر قدر من الجاهزية".

ورسم ريال مدريد الطريق لمبابي فيما يخص الأيام المقبلة، إذ سيحصل على فترة راحة سلبية حال ودّع منتخب فرنسا منافسات اليورو مبكرا، وسيخضع خلالها لعملية جراحية في الأنف.

وفي حال بلغ المنتخب الفرنسي المباراة النهائية يوم 14 يوليو، سيشارك بصفة طبيعية ويطير بعد 48 ساعة فقط من ألمانيا إلى مدريد استعدادا لحفل تقديمه المرتقب.

كيف يستعد سانتياغو برنابيو لتقديم مبابي؟

سيتم تركيب ممر يمتد من مخرج غرفة تغيير الملابس، إلى المسرح الذي سيتم إعداده في الطرف الشمالي، بحسب المصدر نفسه.

سيكون مسار كيليان مبابي على طول منصة "تايلور سويفت"، مصحوبا بتأثيرات نارية مميزة، بينما سيوفر نظام التعليق الصوتي والموسيقى بيئة رائعة لحظة دخوله.

وسيكون فلورنتينو بيريز هو سيد الحفل برفقة بيري، أسطورة ريال مدريد ورئيسه الفخري، بينما سيتواجد الضيوف على المنصة المثبتة على العشب.

وقرر بيريز أيضا تثبيت لوحة تسجيل فيديو بانورامية بزاوية 360 درجة، لتقديم بعض الصور الرائعة من مسيرة اللاعب، وبخاصة كأس العالم 2018 في روسيا، التي تُوج بها للمرة الأولى في تاريخه قبل 6 سنوات من الآن.

"من المتوقع أن يكون التجمع مذهلا، وسيكون العرض الأكثر إثارة للإعجاب على الإطلاق الذي تم تقديمه مع لاعب كرة قدم وبحضور 80 ألف متفرج، بينما سيخرج اللاعب بالقميص رقم 9"، بحسب الصحيفة.

مبابي احترم التسلسل الهرمي في ريال مدريد، وقرر أن يؤجل حصوله على قميصه المفضل رقم 10، لحين رحيل أو اعتزال الكرواتي الأسطوري لوكا مودريتش، نجم الفريق الحالي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة