رياضة

"هجمة الجماهير" تنهي عقد أحمد شوبير

نشر

.

blinx

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر إنهاء برنامج الإعلامي الرياضي أحمد شوبير على قنوات "أون تايم سبورتس"، بعد صدور قرار بوقفه.

وقالت الشركة إن قرار وقف البرنامج يترتب عليه إنهاء التعاقد فورا وفق العقد المُبرم بين الطرفين، وذلك لأن شوبير خالف القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة، وفقا لما ورد بالبيان.

وأشارت المتحدة إلى أن ما وصفته بـ"الفوضى" في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصا على حق المواطن في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

ما سبب الأزمة؟

تعرض أحمد شوبير لهجوم كاسح بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت، ليرد بهجوم مماثل ويدافع عن نفسه ضد اتهامات التسبب في أزمة نفسية للاعب، ثم عاد في حلقته الأخيرة للهجوم بشكل عام على جمهور "السوشيال ميديا" وقلل من أهميته وتأثيره.

شوبير في حلقته الأخيرة تبنى موقف الدفاع عن شهد سعيد لاعبة منتخب الدراجات التي واجهت هجوما شرسا بسبب تعديها على زميلة لها في سباق منذ أشهر وتسببها في إنهاء مسيرتها الرياضية.

وقال شوبير إن لاعبة الدراجات صدمت زميلتها أثناء المنافسة، متجاهلا تعمدها الضرب والإيذاء ومعاقبتها بالإيقاف لمدة عام بسبب ذلك، مقللا من أهمية الحملة عليها من "السوشيال ميديا"، ليحقق مقطع هجومه على الجماهير انتشارا واسعا قبل أن تتخذ "المتحدة" قرارها برحيله.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة