تكنولوجيا

ماسك يغلق حساب تويتر ويستبدله بـX

نشر

.

blinx

أغلقت منصة تويتر، العملاقة الشهيرة لوسائل التواصل الاجتماعي، حسابها الرسمي @Twitter واستبدلته بـ @X، وتظهر حاليا صورة حساب تويتر بلونٍ أزرق شاحب، يمثل مرحلةً جديدة لمنصة X، أو تويتر سابقا.

نشر مالك الشركة الجديد إيلون ماسك تغريدة أعلن فيها عن توجيه X.com الآن تلقائيا إلى Twitter.com، ومن المتوقع أن يتغير قريبا شعار تويتر المعروف بالعصفور الأزرق بشعار "X" المؤقت.

وبعد تعديلات على تصميم الشعار الجديد، أعلن ماسك أن التعديلات ستستمر في "التطور مع مرور الوقت".

وتحولت حسابات تويتر الرسمية من @TwitterSupport و@TwitterDev، و@TwitterAPI إلى @Support و@Xdevelopers و API@، وصارت تحمل جميعها الشعار الجديد X كصورة لملفاتهم الشخصية.

لكن محاولة تويتر تغيير العلامة التجارية واجهت بعض العراقيل، حيث لا تزال بعض أجزاء الموقع، بما في ذلك التطبيقات المحمولة، تحمل العلامة التجارية والاسم التجاري القديم لتويتر.

وألقت تقارير الضوء على التحديات القانونية المحتملة، حيث تمتلك مايكروسوفت علامة تجارية للحرف "X" منذ عام 2003، والتي ترتبط بمنصة ألعاب إكس بوكس، بينما تمتلك ميتا علامة تجارية في الحكومة الفيدرالية منذ عام 2019 لحرف "X" باللونين الأزرق والأبيض.

صرح محامي العلامات التجارية جوش جيربن بأن "هناك احتمالا كبيرا لمقاضاة الشبكة الاجتماعية التي يمتلكها ماسك بسبب إعادة التسمية بحرف (X)".

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة