تكنولوجيا

رقم قياسي لـ"بلاك ميث: ووكونغ".. 10 ملايين نسخة في 4 أيام

نشر

.

AFP

بيعت 10 ملايين نسخة في مختلف أنحاء العالم من لعبة الفيديو Black Myth: Wukong، بلاك ميث: ووكونغ، التي اعتُبرت إحدى أنجح الألعاب الصينية، منذ إطلاقها الثلاثاء.

وأعلن الحساب الرسمي للعبة، الجمعة، في منشور على إكس عن "بيع أكثر من 10 ملايين نسخة من Black Myth: Wukong في مختلف المنصات".

وكان يوم طرح اللعبة أحد أفضل الأيام التي تشهد إطلاقاً للعبة في هذا المجال، وباتت اللعبة تاليا من بين أكثر ألعاب الفيديو الصينية شعبية في التاريخ، لناحية عدد الأشخاص الذين يمارسونها في منصة "ستيم".

ما ألعاب الفيديو الأكثر مبيعا؟

النتيجة التي حققتها Black Myth: Wukong، تماثل أرقام المبيعات التي أعلنت عنها في مايو 2023 لعبة "the legend of zelda: tears of the kingdom"، والتي بيع منها أكثر من 10 ملايين نسخة منها في مختلف أنحاء العالم في 3 أيام، لتصبح بحسب شركة "نينتندو" اللعبة الأسرع مبيعا في كامل السلسلة.

ما قصة لعبة Black Myth: Wukong؟

شاركت "هيرو غيمز" في نشر لعبة "بلاك ميث" المستوحاة من رواية "رحلة إلى الغرب" الصينية التي تعود إلى القرن السادس عشر. وتُعدّ "بلاك ميث" أول لعبة مستقلة ذات ميزانية كبيرة تُبتكر في الصين.

وأثارت اللعبة جدلا بين بعض اللاعبين، إذ قالوا إنّ الشركة المشاركة في نشرها طلبت هذا الأسبوع من لاعبين أجانب يختبرون اللعبة مجانا عدم التطرّق إلى بعض المواضيع الحساسة مثل كالمسائل السياسية أو "الدعاية النسوية".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة