انتخابات

الناخبون من أصول لاتينية يفضلون نهج هاريس في الرعاية الصحية

نشر

.

Reuters & blinx

أظهر استطلاع للرأي أجرته رويترز/إبسوس أن الناخبين من ذوي الأصول اللاتينية يرون أن كاملا هاريس، نائبة الرئيس الأميركي جو بايدن، تتفوق على الرئيس السابق، دونالد ترامب، في التعامل مع الاقتصاد.

كما يعكس تقدمها بنحو 13 نقطة مئوية، حقيقة أنهم يفضلون إلى حد كبير نهجها في التعامل مع قضيتي الرعاية الصحية وتغير المناخ.

ويفضل الناخبون من أصول لاتينية نهج الديمقراطية هاريس بهامش واسع عن نهج الجمهوري ترامب بواقع 18 نقطة مئوية للرعاية الصحية و23 نقطة مئوية لتغير المناخ.

ويشكل الناخبون من أصول لاتينية، وهم شريحة متنوعة وسريعة النمو من الناخبين الأميركيين الذين لم يحسموا أمرهم بعد، هدفا جذابا لكلا المرشحين في السباق الانتخابي الذي شهد مفاجأة في يوليو بعد انسحاب الرئيس الأميركي، جو بايدن، منه وتسليمه الشعلة لهاريس.

وكشف استطلاع الرأي، الذي أُجري في الفترة من 21 إلى 28 أغسطس، أن القضايا الرئيسية بالنسبة للناخبين المسجلين من أصول لاتينية هي القضايا نفسها تقريبا التي تهم البلاد ككل، وتأتي على رأس أولويات هذه الفئة من الناخبين، الاقتصاد، والهجرة، والرعاية الصحية، وتغير المناخ.

ورغم أن الناخبين المسجلين بشكل عام يفضلون نهج ترامب في التعامل مع الاقتصاد عن نهج هاريس بنسبة 45% إلى 36%، يرى الناخبون المسجلون من أصول لاتينية أن نهجيهما متعادلان، وحظي كلا المرشحين بتأييد 39%.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة