فانتازي

فانتازي الدوري الإنكليزي.. 5 لاعبين يُنصح بهم في الجولة 2

نشر

.

blinx

تنطلق السبت 24 أغسطس الحالي، منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز، ويمتلك مدربو لعبة الدوري التخيلي "فانتازي"، مساحة من الوقت لاختيار التشكيل المناسب.

وأقيمت مباريات الجولة الماضية بداية من يوم الجمعة واستمرت حتى مساء الإثنين، وترك عدد من اللاعبين بصمة واضحة سواء من خلال التسجيل أو الصناعة.

وقدّم موقع fantasy football fix مقترحا بشأن 5 لاعبين يُنصح باختيارهم قبل انطلاقة مباريات الجولة الثانية، وجاء على رأسهم مهاجم مصر وليفربول محمد صلاح، ونجم النرويج ومانشستر سيتي إيرلينغ هالاند.

إيرلينغ هالاند

يستضيف مانشستر سيتي حامل اللقب نظيره إيبسويتش الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز على ملعب الاتحاد، ويمتلك هالاند فرصة لزيادة غلته التهديفية بعد أن هز شباك تشيلسي في الجولة الافتتاحية خلال الفوز 2-0.

ويتمتّع هالاند بسجل تهديفي مميز خلال المباريات البيتية، حيث سجل 15 هدفا على ملعب الاتحاد خلال الموسم الماضي، بدرجة تعكس تأثره الإيجابي بالأجواء الجماهيرية لأنصار مان سيتي.

وحقق هالاند 7.3 نقاط في المتوسط خلال كل مباراة لعبها مانشستر سيتي على ملعبه في الموسم الماضي، وفق المصدر نفسه.

محمد صلاح

بدأ صلاح الموسم بشكل جيد، بعد تمريرة حاسمة وهدف خلال أول ظهور رسمي لمدربه الهولندي الجديد، أرن سلوت، الذي تولى المهمة خلفا للهولندي يورغن كلوب.

ويخوض ليفربول مباراته الأولى على ملعبه "أنفيلد" هذا الموسم عندما يستضيف برينتفورد، السبت، ويحتل صلاح المركز الثالث بين أكثر لاعبي الوسط تسجيلا للأهداف بـ18 هدفا.

وأشار المصدر إلى أنه "لم يسدد أي لاعب وسط أكثر من صلاح على المرمى (114)، أو بين العارضتين والقائم (65)، وهو رائع أيضا على ملعب أنفيلد، ومرشح للتألق أمام برينتفورد".

إيبيريشي إيز

أشار المصدر إلى أن نجم كريستال بالاس إيبيريشي إيز هو خيار رائع ومناسب للمدربين في مركز خط الوسط، وهو الأكثر خلقا للفرص بين عناصر فريقه خلال الموسم الماضي (54).

كما أن إيبيريشي إيز هو أكثر لاعبي كريستال بالاس تسديدا على المرمى خلال موسم 2023-2024 بإجمالي 83 تسديدة كاملة، حيث يلعب ضد وست هام، السبت أيضا.

رودريغو مونيز

لاعب فولهام رودريغو مونيز هو خيار جيد لمهاجم بسعر معقول، ليجاور هالاند في الخط الأمامي، وقدّم مستويات إيجابية خلال الموسم الماضي، وسجل 9 أهداف بين الجولتين 20 و38.

وسدد مونيز 62 تسديدة على المرمى خلف هالاند خلال الموسم الماضي، ويلعب في الجولة المقبلة ضد ليستر سيتي العائد إلى مصاف الكبار وبطل نسخة 2016.

ترينت ألكسندر أرنولد

يُمثل لاعب ليفربول ألكسندر أرنولد الخيار الأنسب في خط الدفاع ضمن تشكيلة الجولة الثانية من فانتازي الدوري الإنكليزي، وهو مدافع بدرجة صانع ألعاب.

وأشار المصدر بقوله "صنع أرنولد فرصتين كبيرتين في الجولة الأولى، ولم يتمكن أي لاعب من صناعة فرص أكثر منه في جميع المراكز بالمسابقة".

وأتم "رغم مشاركته في 28 مباراة فقط خلال الموسم الماضي، فقد احتل أرنولد المركز الثالث بين المدافعين من حيث الفرص التي صنعها (64) والأول من حيث التمريرات الحاسمة المتوقعة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة