فانتازي

فانتازي الدوري الإنكليزي.. 4 نصائح في الجولة 3

نشر

.

blinx

يترقب مدربو فانتازي الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ" انطلاقة مباريات الجولة الثالثة، يوم السبت المقبل، بالمباراة التي تجمع بين أرسنال وبرايتون الساعة 12.30 ظهرا بتوقيت غرينتش على ملعب الإمارات.

وبدأت منافسات الدوري الإنكليزي "بريميرليغ" منتصف شهر أغسطس الحالي، وشهد انطلاقة قوية من عدة فرق أبرزها مانشستر سيتي حامل اللقب، وأرسنال وليفربول.

وتتيح "بلينكس" الفرصة لعشاق لعبة فانتازي الدوري الإنكليزي من أجل دخول المسابقة الخاصة بها، تلبية لرغبة متابعيها، ومن أجل زيادة روح التنافس بينهم من خلال "فانتازي بلينكس".

وأعدّ موقع fantasy football fix تقريرا بشأن 4 لاعبين يُنصح بشرائهم قبل انطلاقة مباريات الجولة الثالثة من البريميرليغ.

إيرلينغ هالاند

يُصنف لاعب مانشستر سيتي ومنتخب النرويج إيرلينغ هالاند كأفضل مهاجم في العالم خلال الوقت الراهن، بالنظر لسجله التهديفي المذهل على مدار آخر 3 سنوات تحديدا.

وسجل هالاند 4 أهداف في أول جولتين من المسابقة، ويقود مانشستر سيتي أمام وست هام على ملعب الأخير بالعاصمة البريطانية لندن، وهو مرشح كما جرت العادة لهز شباك الخصوم.

كول بالمر

أسهم لاعب تشيلسي كول بالمر بـ3 تمريرات حاسمة وهدف في الفوز الكبير 6-2 على ولفرهامبتون في الجولة الثانية من عمر المسابقة، ليجمع 17 نقطة كاملة.

وتشير تقارير إنكليزية إلى أن كول بالمر هو رابع أكثر لاعب يتم شراؤه من جانب مدربي لعبة فانتازي الدوري الإنكليزي، ويقود تشيلسي أمام كريستال بالاس على ملعب ستامفورد بريدج.

كاي هافيرتز

صحيح أن مهاجم أرسنال كاي هافيرتز فشل في هز الشباك أمام أستون فيلا في الجولة الثانية، إلا أنه يحتل المركز الثالث في التسديدات من داخل منطقة الجزاء (6).

ويقود هافيرتز هجوم "الغانرز" أمام ضيفه برايتون، في انطلاقة مباريات الجولة الثالثة من المسابقة، السبت المقبل بين جماهيره في لندن.

جيبس وايت

لاعب خط وسط نوتنغهام فورست جيبس وايت يقود فريقه أمام ناديه السابق ولفرهامبتون، بعد أن هز شباك ساوثهامبتون في الفوز 1-0 بالجولة الثانية.

ويعتبر جيبس وايت هو الأفضل بين لاعبي نوتنغهام فورست بعد أن جمع 12 نقطة في فانتازي الدوري الإنكليزي حتى الآن، وسدد الكرة 4 مرات بجانب صناعة 6 فرص محققة للتسجيل.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة