أزياء

كاثرين أوهارا تتألق بفستان دي لارينتا

نشر

.

Heba Alhamarna

لإطلالتها في افتتاح مهرجان البندقية السينمائية مساء الأربعاء 29 أغسطس، اختارت الممثلة الأميركية كاثرين أوهارا، فستانا صُمم خصيصا لها يحمل الكثير من التاريخ.

صُمم فستانها من أوسكار دي لا رينتا، على أيدي فرناندو غارسيا، الذي نشر صورتها بالفستان واصفا إياها بـ"حديقة الورود المفضلة لي"، مع أندرو غيلويكس، مصمم أزياء المشاهير.

هذا الفستان المليئ بالكثير من التفاصيل الدقيقة المستوحاة من شخصيتها في الفيلم، ديليا ديتز.

ديليا، التي لعبت دورها كاثرين أوهارا في الفيلم الأول عام 1988، وعادت لتقديمها في الجزء الثاني، معروفة بذوقها الغريب في الموضة، لكنها فنانة طموحة ومصممة ديكور، ويعكس أسلوبها شخصيتها الغريبة غير التقليدية.

فخزانة ملابس الشخصية في الفيلم يلعب دورا مهما في الدراما، وتتضمن "أزياء مبهرجة وراقية في نفس الوقت"، غالبا ما تتجاوز حدود الموضة التقليدية. خيارات ديليا في ملابسها، جريئة ومتعددة الطبقات وتتضمن أنسجة وأنماطا غير عادية.

ويتكون الفستان من الجلد المنسوج والورود السوداء المتفرقة والخيوط التي "تخرج عن المألوف" والتي تبدو وكأنها في قفص. ووصف العديد من المعجبين إطلالتها بأنها نسخة من شخصيتها في الفيلم.

كاثرين أوهارا

كاثرين أوهارا

وصففت أوهارا شعرها الأشقر بشكل مستقيم فوق كتفيها، وأكملت الممثلة، البالغة من العمر 70 عاما، إطلالتها بحقيبة كلاتش سوداء وحذاء بكعب عالٍ مفتوح من الأمام، وإكسسوارات من كارتيير.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة