كرة قدم

نوح درويش.. من منبوذ تشافي إلى جوهرة فليك

نشر

.

blinx

يحمل وصول المدرب الألماني هانز فليك إلى برشلونة الإسباني، خبرًا سارًا للموهبة ذات الأصول العراقية نوح درويش، بعد أشهر من الشك عاشها اللاعب في النادي الكتالوني، بحسب صحيفة "بيلد" الألمانية.

فليك وصل ليحل محل المدير الفني السابق تشافي هيرنانديز، وهنا تغير مصير صاحب الأصول العراقية، الذي يلعب لمنتخبات ألمانيا للفئات السنية المختلفة.

جوهرة منتخب ألمانيا

أكدت "بيلد" أن فليك قرر اصطحاب نوح درويش إلى المعسكر الإعدادي للفريق الكتالوني هذا الصيف، وأنه سيدخل في حساباته للموسم الجديد.

ويؤدي درويش بشكل جيد مع فريق الشباب في برشلونة، وقاد منتخب ألمانيا للنشئين للفوز بكأس العالم تحت 17 عامًا قبل أشهر، وفليك يقتنع به ويتابعه منذ بدأت مسيرته مع منتخبات ألمانيا المختلفة، ويعتبره إحدى الجواهر المستقبلية للكرة الألمانية خاصة والعالمية عامة.

ووفقًا للصحف الكتالونية؛ مثل سبورت وموندو ديبورتيفو، فإن تشافي لم يكن مقتنعًا بصاحب الأصول العراقية، وكان يرى أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت مع فريق الرديف لاكتساب مزيد من الخبرات ثم المشاركة تدريجيا مع الفريق الأول.

مستقبل برشلونة

وبذلك، تحول مستقبل نوح درويش 180 درجة برحيل تشافي وحضور هانز فليك، إذ إنه بعدما كان أقرب للخروج على سبيل الإعارة، بات أقرب للاستمرار مع النادي الكتالوني، والتصعيد إلى الفريق الأول، والانضمام لمجموعة لاعبين يعتبرهم الكثيرون مستقبل برشلونة.

الجدير بالذكر أن اللاعب الألماني الشاب انضم إلى برشلونة الصيف الماضي قادمًا من فرايبورغ الألماني، في صفقة كلفت النادي مليونين ونصف المليون يورو، وشرط جزائي يبلغ مليار يورو.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة