كرة قدم

مارتينيز يرد على "مجاملة رونالدو" في اليورو

نشر

.

blinx

رفض الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال، اتهامه بمجاملة الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد "برازيل أوروبا" بعد أن استدعاه للمشاركة في نهائيات يورو 2024، رغم ابتعاده عن القارة العجوز منذ نحو عام ونصف، واقترابه من الـ40 عاما.

وقال البعض إن رونالدو انضم إلى قائمة منتخب البرتغال بسبب "سمعته وليس قدراته الفنية في الوقت الراهن"، وهو ما حرص مارتينيز على الرد بشأنه يوم الإثنين.

وخلال مؤتمر صحافي أشار مارتينيز إلى أن "كريستيانو موجود في المنتخب الوطني عن جدارة، لا شك في ذلك، لا أحد ينضم أبدا بسبب اسمه وسمعته كما يقول البعض، رونالدو سجل 51 هدفا في 50 مباراة (مع النصر السعودي خلال الموسم الماضي)".

وأضاف "بالنسبة لنا هو هداف، شخص يمكنه القيام بهذه الخطوة الأخيرة، شخص يمكنه حقا خلق المتاعب بالنسبة للمدافعين، وفتح المساحات لباقي الفريق".

واختتم بقوله "على مر السنين، تغير أسلوب وطريقة لعب رونالدو قليلا، لكن لا يمكنني إلا أن أقول إنه في وضع جيد، وجوده في المنتخب الوطني عن جدارة، والأرقام خير دليل".

ويستعد رونالدو للمشاركة في كأس أمم أوروبا للمرة السادسة على التوالي، في رقم قياسي، علما بأنه الهداف التاريخي للبطولة بـ14 هدفا سجلها بين نسختي 2004 و2021.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة