كرة قدم

برشلونة يستعيد جناحه "المتكامل"

نشر

.

blinx

استعاد نادي برشلونة الإسباني جناحه الأيسر خوان بالومينو، الذي كان معارا إلى مواطنه لوغرونيو لاريوخا في الموسمين الماضيين، بحسب صحيفة موندو ديبورتيبو الإسبانية.

ويمتد عقد اللاعب الأندلسي حتى 30 يونيو 2025، واجتاز بالفعل الفحص الطبي اي الصلة في مدينة جوان غامبر الرياضية الخاصة بالنادي الكتالوني.

ويتميز خوان بالومينو بقدرته على التسديد والانتشار بكثافة على جانبي الملعب، ويبلغ طوله 1.94 متر ويزن 90 كغم، وهو لاعب جناح قادر على الدفاع في عدة مراكز، بما في ذلك خط الوسط.

وانضم صاحب الـ22 عامًا إلى برشلونة في صيف 2020 قادمًا من مواطنه بي إم أنتيكويرا، ولعب مع الفريق الرديف بالنادي الكتالوني لمدة موسمين.

ووصف مدرب لوغرونيو لاريوخا، ميغيل أنخيل فيلاسكو، بالومينو بأنه "لا يزال بحاجة إلى التطور، خاصة من الناحية البدنية، فعليه أن يصبح أقوى بكثير حتى يتمكن من الدفاع في وسط الملعب في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "لكنني أعتقد أنه لاعب ذكي وتكتيكي للغاية ويلعب دوره الدفاعي باحترافية، مما يجعله لاعبًا متكاملاً ومثاليا للغاية، وإذا تطور بدنيًا فسنرى لاعبا مميزا جدا".

وخلال العامين اللذين قضاهما تحت قيادة فيلاسكو لعب الجناح الأندلسي 28 مباراة في دوري الدرجة الثانية الإسباني من أصل 30 محتملة في موسمه الأول، وسجل 70 هدفًا.

في الموسم الأخير، 2023/24، لعب خوان بالومينو جميع مباريات الدوري الثلاثين ورفع رصيده إلى 104 أهداف.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة