كرة قدم

أخذ ثأره وأصيب.. ميسي يسقط في كوبا أميركا

نشر

.

blinx

قاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للتأهل إلى ربع نهائي كوبا أميركا بعد الفوز على تشيلي بهدف دون رد في الجولة الثانية للمجموعات.

وفرض لاعبو تشيلسي رقابة لصيقة على ميسي كالمعتاد وصلت في بعض الأحيان إلى درجة الخشونة، وهو ما عرض قائد الأرجنتين للإصابة في الشوط الأول، واضطر لمغادرة الملعب لتلقي العلاج.

فرصة مثالية للثأر

رغم الإصابة، قرر ميسي إكمال المباراة لآخرها من أجل الثأر من تشيلي، التي حرمته في نسختين متتاليتين من التتويج بلقب كوبا أميركا (2015 و2016)، بالفوز في النهائي بركلات الترجيح، ودفعته لاتخاذ قرار بالاعتزال الدولي.

قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي. رويترز

ورغم أن ميسي واجه تشيلي بعدها في عدة مناسبات، وتمكن من الفوز عليها وهز شباكها، فإن تلك المباراة كانت فرصة مثالية لمواصلة الثأر، خاصة أنها أقيمت على ملعب ميتلايف بالولايات المتحدة، الذي شهد خسارة نهائي النسخة المئوية في 2016.

إصابة ميسي

تحدث ميسي عن إصابته، عقب مباراة الأرجنتين وتشيلي، في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو يبورتيفو" الإسبانية، حيث قال: "أشعر ببعض الآلام المزعجة في العضلة الضامة، وآمل ألا يكون الأمر خطيرا".

وأضاف قائد الأرجنتين: "لم أشعر بوخز أو تمزق، لكني لا أستطيع الحركة بشكل طبيعي، وفي غضون ساعات سأخضع للفحوصات اللازمة لمعرفة كيف ستسير الأمور".

راحة منتظرة

ومن المرجح أن ميسي سيغيب عن مباراة الأرجنتين الثالثة في دور المجموعات ببطولة كوبا أميركا أمام بيرو والمقررة فجر الأحد، من أجل إتاحة الفرصة له للحصول على الراحة المطلوبة.

يذكر أن ميسي سقط مصابا في مباراة الأرجنتين الأولى في كوبا أميركا أمام كندا، بسبب التدخلات العنيفة أيضا، لكنه أكمل المباراة لآخرها وتمكن من صناعة الهدف الثاني للاوتارو مارتينيز في الدقيقة 88.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة