كرة قدم

"جواسيس الكالتشيو" يصفعون إيطاليا مجددا

نشر

.

blinx

وصل اللاعبون المحترفون في الدوري الإيطالي صعق منتخب إيطاليا بأهداف مفاجئة في كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

ضربة مفاجئة لإيطاليا

خلال مواجهة سويسرا في ثمن نهائي يورو 2024، استقبل منتخب إيطاليا الهدف الأول في المباراة بشكل مفاجئ في الدقيقة 37 عبر ريمو فريلير المحترف في فريق بولونيا الإيطالي.

ورغم تصريحات اللاعب ذاته قبل المباراة بأن منتخب بلاده غير مرشح لعبور إيطاليا في ثمن نهائي اليورو، فإن الصفعة الأولى للآزوري في المباراة كانت من خلاله.

وكان فريلير خاض الموسم الماضي في صفوف بولونيا معارا من نوتنغهام فورست الإنجليزي، وخاض مع الفريق 34 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع مثله.

وبعد 26 ثانية فقط من انطلاق الشوط الثاني، عزز روبين فاراغاس المحترف في صفوف أوغسبورغ الألماني أهداف سويسرا مسجلا هدفه الثاني أيضا في البطولة.

جواسيس الكالتشيو

بات فريلير ثاني محترف في الكالتشيو يهز شباك إيطاليا في النسخة الحالية من اليورو، بعد الألباني نديم بيرامي الذي سجل أسرع هدف في تاريخ كأس أمم أوروبا آمال الآزوري في الجولة الأولى للمجموعات.

وبخلاف ذلك، استقبلت إيطاليا هدفين آخرين في المباريات السابقة، أحدهما ذاتي خسرت به أمام إسبانيا 0-1 في الجولة الثانية جاء عبر ريكاردو كالافيوري، والثاني عبر لوكا مودريتش قائد كرواتيا في التعادل 1-1 بالجولة الثالثة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة