كرة قدم

بيدري يعفو عن "عدوّه" في اليورو

نشر

.

blinx

قبل لاعب وسط منتخب إسبانيا بيدرو غونزاليس لوبيث الشهير بـ"بيدري" اعتذار نجم خط وسط ألمانيا المعتزل حديثا توني كروس، بعد أن أنهى الأخير مشاركته فيما تبقى من مباريات يورو 2024.

واستبعد بيدري من المشاركة في باقي مباريات البطولة، السبت الماضي، بعد إصابة في ركبته اليسرى تعرض لها خلال لعبة قوية من كروس في الدقيقة السادسة من المباراة التي جمعتهما وانتهت بفوز إسبانيا 2-1 في ربع النهائي على ألمانيا.

واعتذر كروس علنا لبيدري في نهاية منشور له عبر إنستغرام، ورد لاعب الوسط الإسباني، بشكر نظيره الألماني (34 عاما) الذي كان يلعب مباراته الأخيرة.

وكتب بيدري (21 عاما) عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "شكرا لرسالتك توني كروس.. هذه هي كرة القدم وهذه الأشياء تحدث، مسيرتك المهنية وسجلك سيبقيان للأبد".

وعلى الرغم من استبعاده من المباريات، سيبقى بيدري مع المنتخب الإسباني حتى نهاية البطولة، إذ يواجه فرنسا، الثلاثاء، وبحال تأهل سيلعب النهائي، الأحد.

وكتب بيدري: "أتيت لألمانيا من أجل يورو 2024، وسأبقى هنا حتى النهاية، لأن الحلم مستمر دون شك، هذا الأسبوع هو وقت التشجيع والمساهمة بطريقة أخرى مع هذه الأسرة العظيمة، إسبانيا، دعمهم ودعمكم جميعا أمر لا يصدق، لقد مرت اللحظة الأصعب وبدأت رحلة التعافي بالفعل، كي أعود بكامل قوتي قريبا مع برشلونة".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة